برلمانمحافظات

شحاته ابو زيد توجيهات السيسي لوزير التعليم بمنح الحرية لأولياء الأمور في حضور أبنائهم للمدارس أو التعليم عن بعد كشفت الحرص التام على صحة الطلاب أشاد النائب شحاته ابو زيد عضو مجلس النواب، بالقرارات الإنسانية التي اصدرها الرئيس السيسي وتوجيهاته لوزير التربية والتعليم بمنح الحرية لأولياء أمور التلاميد بالاختيار، بين عودة أبناءهم للدراسة بعد انتهاء فترة الإجازة أو التعليم عن بعد. وقال عضو مجلس النواب، إنه قرار انساني من الدرجة الأولى، كما انه يؤكد على الحرص التام على صحة الطلاب والحفاظ عليهم ومع اشتداد جائحة كورونا عالميا وأشار أبو زيد في تصريحات له اليوم، الى أن مصر ومنذ ايقاف الدراسة في العام الماضي، والاعتماد على نظام الأبحاث أو بدء إجازة منتصف العام مبكرا هذه السنة الدراسية، ثم مدها أسبوع إضافي لتنتهي في 26 فبراير الجاري، يؤكد أن صحة الطلاب أولوية أولى وانه المهم الا يحدث تكدس داخل الفصول وألا يكون ذلك مبررا لانتشار العدوى. واضاف عضو مجلس النواب، أنه حتى قرار بدء العام بالذهاب يومين أو ثلاثة فقط لمختلف الصفوف الدراسية، فقد كان قرارا مدروسا بعناية وهدفه الرئيسي الحفاظ على صحة الطلاب.

شحاتة ابوزيد كشفت الحرص التام على صحة الطلاب

 

أشاد النائب شحاته ابو زيد عضو مجلس النواب، بالقرارات الإنسانية التي اصدرها الرئيس السيسي وتوجيهاته لوزير التربية والتعليم بمنح الحرية لأولياء أمور التلاميد بالاختيار، بين عودة أبناءهم للدراسة بعد انتهاء فترة الإجازة أو التعليم عن بعد.

وقال عضو مجلس النواب، إنه قرار انساني من الدرجة الأولى، كما انه يؤكد على الحرص التام على صحة الطلاب والحفاظ عليهم ومع اشتداد جائحة كورونا عالميا

وأشار أبو زيد في تصريحات له اليوم، الى أن مصر ومنذ ايقاف الدراسة في العام الماضي، والاعتماد على نظام الأبحاث أو بدء إجازة منتصف العام مبكرا هذه السنة الدراسية، ثم مدها أسبوع إضافي لتنتهي في 26 فبراير الجاري، يؤكد أن صحة الطلاب أولوية أولى وانه المهم الا يحدث تكدس داخل الفصول وألا يكون ذلك مبررا لانتشار العدوى.

واضاف عضو مجلس النواب، أنه حتى قرار بدء العام بالذهاب يومين أو ثلاثة فقط لمختلف الصفوف الدراسية، فقد كان قرارا مدروسا بعناية وهدفه الرئيسي الحفاظ على صحة الطلاب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى