حوادث

بحبك وهتجوزك.. قصه المراهقة والاربعيني انتهت بحمل سفاحاً في كفر الشيخ..!!

كتب إيناس الشبينى 

 

حددت محكمة استئناف طنطا موعداً لمحاكمه مزارع متهم بهتك عرض طفله لم تبلغ من العمر (18) عاماً، بأن عاشرها مثل الازواج داخل مسكنها مما أدى إلى حملها سفاحاً بعد علاقة عاطفيه نشأت بينهما ووعده لها بالزواج .

المحاكمه سوف تجري في جلسه يوم 26 فبراير الجاري،امام الدائرة الأولى.

المشكله من المستشار/شريف عبد الوارث فارس، رئيس المحكمة والدائرة وعضوية المستشارين/يوسف عدلي خليل، حمدي معوض عبد التواب،محمد السيد قزامل، وسكرتارية/محمد احمد خليفه.

وذلك في أحداث القضيه رقم 16279 لسنه 2023 جنايات مركز شرطه البرلس والمقيدة برقم 2625 لسنه 2023 كلي كفر الشيخ.
التفاصيل ووفق التحقيقات التي أجريت في القضيه

التي تعود إلى شهر يونيو لسنه 2023 عندما وجه اتهاما للمدعو/فوزي.م،41عاما، مزارع، ويقيم بقريه البرلس، بهتك عرض طفله لم تبلغ من العمر 18عاما، وذلك بغير قوه ورضاها علي اثر علاقه عاطفيه بينهما وتواعدوا علي التلاقي.

كان اللقاء الاول بين المتهم والمجني عليها داخل مسكنها حيث عاشرها مثل الازواج مواقعا اياها برضائها مستغلا في ذلك حداثه سنها مما نتج عنها حملها سفاحاً نتيجه المعاشرة.

ووفق أوراق القضيه ضرب المتهم المجني عليها الطفله مستخدماً ( سلك دش) محدث إصابتها الموصوفه بتقرير الطب الشرعي والتي أعجزتها عن أشتغالها مده لا تزيد عن عشرون يوماً.

ووجه له أيضاً تهمه إحرازه اداه ( سلك دش) يستخدم في الاعتداء على الأشخاص دون مسوغ قانوني من الضرورة المهنيه او الحرفيه لاحرازة او حمله او حيازته.

وكان والد الطفله بناء علي ما ادلي في التحقيقات أقر بشهادته انه في يوم حدوث الواقعه كان ورد إليه اتصال تليفوني خلال مباشرته عمله في حقله الزراعي فذهب لاستبيان امر نجلته بلغته بتعدي المتهم عليها بالضرب مستخدماً ( سلك دش) .

ويستكمل الاب اقواله في شهادته بأنه بعد مرور شهرين من الواقعه اكتشف حمل ابنته في الشهر الثاني واخبرته نجلته بأن المتهم تعدي عليها جنسياً ولم تبلغه خوفاً منه.

وقد كشفت تحريات المقدم/ محمد عماد عامر، رئيس مباحث مركز شرطة البرلس، حقيقه الواقعه والتي أوضحت في بدايه سطورها عن صحه الواقعه.

وذلك من خلال مواعده المتهم للمجني عليها بالزواج فحدثت بينهما علاقه عاطفيه تطورت إلى معاشرتها مثل الازواج.
وتحريات رئيس مباحث مركز شرطة البرلس تستكمل سطورها الي

ان تلك المعاشرة نتج عنها حملها سفاحاً وخشية من افتضاح أمرها لم تبلغ أهلها بالواقعة فعاود المتهم التعدي عليها شارعا في مواقعتها متعديا عليها بالضرب الا انها أبت واستغاثت ولم يفلح في المره الثانيه من مواقعتها..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى