حوادث

أصابه العروس ووفاه صديقتها..زفه عروسين تتحول لجنازة في كفر الشيخ..!!

كتب ايناس الشبينى 

 

سيطرت حاله من الحزن الشديد بين أهالي مدينه مطوبس بكفر الشيخ في الساعات الأولى من صباح اليوم بعد اصابه عرس ووفاه صديقتها خلال( زفه) إثر انقلاب سيارة العروسين علي طريق قريه ديبي التابعه لمركز رشيد بمحافظه البحيرة.

وكشف أهالي من شهود العيان يقيمان بمدينه مطوبس عن توجه عروسين الي بيت الزوجية في قريه ديبي التابعه لمركز رشيد بمحافظه البحيرة.

وسط زفه بالسيارات ابتهاجاً بحفل الزفاف عقب خروج العروس من الكوافير بمدينه مطوبس انقلبت سيارة العروسين في ترعه كائنه علي الطريق.

وأكد الأهالي أن هناك البعض نجح في انتشال العروسين من مياه الترعه أمام قريه ديبي بالبحيرة وتعرضت العروس وتدعي/ شيماء.ب، في العقد الثاني من العمر لإصابات بالغه وجري نقلها الي أحد المستشفيات لتلقي العلاج اللازم في قسم العنايه المركزه وحالتها حرجه بينما العريس ويدعي/ محمود.ا، في العقد الثاني من العمر حالته مستقرة.

وقال شهود العيان أن صديقه العروس وتدعي/ نورهان.م، في العقد الثاني من العمر وصلت الي احد المستشفيات الخاصة جثه هامده وبتوقيع الفحص الطبي عليها تبين ان سبب الوفاتها اسفكسيا الغرق ووفق ذلك جري انهاء الاجراءات اللازمة الخاصه بدفن جثة الفتاه لتتحول زفه العروسين الي جنازة..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى