حوادث

أقامت علاقة مع أخو زوجها قصة مقتل عامل علي يد زوجته وشقيقه بكفر الشيخ..!!

كتب إيناس الشبينى

 

شهدت أحدي قري مركز مطوبس بمحافظه كفر الشيخ جريمه قتل مأساوية حينما أقبلت سيده علي قتل زوجها بمساعده شقيق زوجها كي يخلو لهما الجو للعيش معاً.

في حلقه جديده من دماء في عش الزوجية التي يتناولها من واقع التحريات الرسمية والمصادر المختلفه نروي تفاصيل مقتل عامل علي يد زوجته وشقيق الضحيه في 7 نوفمبر لسنه 2022.
المتهمان بالواقعة هما/م.ا.ه، 27 عاماً ، شقيق الضحيه

ويقيم بأحدي المناطق التابعه لمركز مطوبس و/ن.م.ا ،25 عاماً ، زوجه الضحيه أما المجني عليه فهو/ن.ا.ه.
المتهمه بقتل زوجها بمساعده شقيق زوجها ارتبطا معاً بعلاقه أثمه

المتهمه تعترف بصحة الواقعة

وأقرت السيدة بصحه اعترافاتها حاول التهمه الموجهه إليها ( أنا فعلا غلطت في الأول معاه لكن والله العظيم ما أعرف بموضوع القتل ولا حرضيته علي قتله هو أنا أقتل جوزي ليه).

واعترفت المتهمه علي عشيقها شقيق زوجها بقتله فعلياً وقالت أمام المحكمة ( هو قتله بس أنا ما أعرفش هو ناوي له علي قتله)
أنا شوفته وهو بيقتله لاني حضرت الجريمة في مكان حدوثها ومن خلال التحقيقات تبين أن المتهمان بيتا النيه وعقدوا العزم المصمم عليه

فأعدا المتهم الأول لذلك الغرض أداه ( كوريك) واستدرجته المتهمه الثانيه الي أرضه الزراعيه بعلم من المتهم الأول.

وبناء علي مطلبه لاتمام مخططهما الإجرامي وما استقر بمحل الواقعه حضر المتهم الأول وما أن شاهده حتي انهال ضرباً لم يتوقف الأمر عند ذلك وكال المتهم الأول بشقيقه عده ضربات برأسه مستخدماً في ذلك أداه أخري( قالب طوب) محدثاً أصابته الموصوفه بتقرير مصلحه الطب الشرعي والتي أودت بحياته قاصدين بذلك قتله.

بعد انتهاء الواقعه واكتشاف جريمه قتل تمكن رجال الأمن من تحديد هويه المتهمان بالواقعة وعلي أثر ذلك ألقي القبض عليهما وبدأت النيابه في التحري والتحقيق حول أسباب جريمه القتل.

من جانبها قررت النيابة العامة حبس النتهمان ولا حقاً جري احالتهما الي محكمه الجنايات لما وجه إليهما من إتهامات تتعلق بالقتل العمد وذلك في أحداث القضيه رقم 14868 لسنه 2022 جنح مركز شرطه مطوبس والمقيدة برقم 2880 لسنه 2022 كلي كفر الشيخ.

وبجلسه 20 يونيو لسنه 2023 قضت محكمة جنايات فوه الدائرة الثانية في كفر الشيخ.

بمعاقبة سائق عشريني يقيم بمركز مطوبس وزوجه شقيقه بالاعدام شنقاً عما أسند إليهما بقتل شقيق المدان الأول وزوج المدانه الثانيه علي خلفيه علاقه غير شرعيه بينهما بين كلا المدانين..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى