حوادث

طعنه ب”كتر” شاب يقتل صديقه في كفر الشيخ..!!

كتب ايناس الشبينى 

 

لقي شاب في العقد الثاني من العمر مصرعه علي يد صديقه بطعنه نافذة في الصدر بمدينه قلين في كفر الشيخ إثر نشوب مشاجرة بينهما نتيجه خلافات تجددت يوم الواقعة.

التفاصيل عندما تلقي اللواء/ ايهاب عطيه ، مساعد وزير الداخلية لأمن كفر الشيخ إخطاراً من العقيد/ أحمد الأشرف ، مأمور مركز شرطة قلين يفيد بتلقي المركز إشارة من مستشفي قلين بوصول المدعو/ احمد.خ، في بدايه العقد الثاني من العمر ويقيم بمنطقه قلين البلد دائرة المركز جثه هامدة وبها طعنه نافذة نتيجه تعدي من أخرين.

انتقل ضباط مباحث مركز شرطة قلين الي المستشفي وبسؤال أسرة المجني عليه اتهموا/ محمد.س.ع، في العقد الثاني من العمر ويقيم بنفس المنطقة بالتعدي عليه بسلاح أبيض أدي الي وفاته.
وتبين من التحقيقات الأولية لرجال الشرطه أن هناك خلافات بينهما تطورت الي حدوث مشاجرة أسفرت عن تعدي المتهم علي المجني عليه بسلاح أبيض ( كتر) مما أدي الي وفاته متأثراً بإصابته بطعنه نافذة في الصدر.

ألقي القبض علي المتهم واقتيد الي مركز شرطه قلين وبمواجهته اقر بارتكابه الواقعه.

حرر بذلك المحضر رقم 2939 لسنه 2024 إداري مركز شرطه قلين وبالعرض علي النيابة العامة أمرت بانتداب الطبيب الشرعي لتشريح جثه المجني عليه لبيان أسباب الوفاه وطلب تحريات المباحث حول الواقعة وظروفها وملابساتها..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى