رياضة

سويسرى و برتغالى ….. تركيز عالى ….. للقب الغالى

كتب : أحمد حسين

ينتظر عشاق و جماهير الساحرة المستديرة لقاء نهائى السوبر الإفريقى رقم ٣٣ بين القطبين [ الأهلى × الزمالك ] على ستاد المملكة أرينا بالعاصمة السعودية الرياض فى التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة .

المباراه اليوم ستشهد

متوقع أن تشهد المباراة لمحات فنية و متعة و إثارة من اللاعبين و تكتيكات فنية من خارج الخطوط بين المديران الفنيان السويسرى مارسيل كولر ( أبناء الجزيرة ) و البرتغالى جوزيه جوميز ( أبناء ميت عقبة ) .

#كولر تعاقد مع الأهلى من تاريخ ٩ سبتمبر ٢٠٢٢ و حقق ٩ بطولات و هى درع الدورى الممتاز مرتان و كأس مصر و السوبر المحلى ٣ مرات و دورى أبطال أفريقيا مرتان .

و خسر السويسرى بطولتي السوبر الإفريقى الماضى و كأس مصر للعام المنقضى .

#جوميز تعاقد مع الزمالك

#جوميز تعاقد مع الزمالك فى ٢ فبراير الماضى و حقق بطولة واحدة و هى الكونفيدرالية الإفريقية ٢٠٢٣ / ٢٠٢٤ و هى التى أهلت الفريق الأبيض ليكون طرفآ فى لقاء اليوم ، و خسر البرتغالى مع فريقه بطولتان و هما الدورى الممتاز و كأس مصر للموسم المنقضى .

#كولر واجه الزمالك ٦ مرات

#كولر واجه الزمالك ٦ مرات فاز ٥ و خسر ١ و سجل لاعبوه ١٤ هدفاً و إستقبلت شباكه ٣ أهداف ، من بين هذه المواجهات فوز إعتبارى بنتيجة ٠/٢

#جوميز واجه الأهلى ٣ مرات كانوا ضد مارسيل كولر فاز مرة واحدة و خسر مرتان ، سجل لاعبوه هدفان و إستقبلت شباكه ٥ أهداف ، من بين هذه المواجهات خسارة إعتبارية بنتيجة ٢/٠

تابعونا على الفيس بوك 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى