غير مصنف

افتكاسه “السوبر ابيض يا احمر “

كتب: محمد عوض

أدى، النتيجة يا اهلى، خسارة كأس السوبر ” كانت باينة من قبل المباراة “عيشتوا فى الدور..ثقة عمياء …مع غرور واضح للعيان ..الكورة ملهاش كبير …بيبو كان حاسس علشان كده مارحش..انحلال إدارى بعدك ياعبد الحفيظ …فين قيمك يا اهلى” السهرات على ودنه.. سهرات لاعبى ونجوم القلعة الحمراء مع زوجاتهم زادت عن الحد هذا ما اوضحته السوشيال ميديا مؤخرا.

مما يؤكد أن هناك حالة من عدم الاتزان والتوهان والتخبط الاداري داخل أروقة القلعة الحمراء بعد عبد الحفيظ …انقلب الحال من سهرات الفنانين إلى سهرات اللاعبين والعزومات على كل لون وعلى غير المعتاد وعروض ازياء لهم ولزوجاتهم مما يؤكد أن الفترات القادمة ستشهد تراجع فى نتائج الاحمر إذا لم يتدارك المسئولين للموقف قبل أن يستفحل الخطر…الحقوهم مازلنا فى البدايات خوفا من النهايات .

فينك يا عم سامى ياقمصان يامدير الكرة من هذا الهراء هل تتابع القلعة الحمراء السهرات المستمرة فى القلعة الحمراء بخاصة للثنائي أمام عاشور ومروان عطيه واخرين للتواجد في العديد من المناسبات حتى وسام الغلبان انحرف فى التيار .. وهو ما قد يكون له بعض التأثير على تركيزهم في المستطيل الأخضر.

وهذا ما ظهر جليا خلال مباراة السوبر وظهروا خلال لقاء السوبر لا حول لهم ضولا قوة
اعتقد والله اعلم أن هناك أن الحملة الممنهجة لا لهاء لاعبى الكرة وإشباع غرورهم وخاصة لاعبى الأهلى عن دورهم الأساسى فى إسعاد الجماهير …كله يرقص كله يغنى،حتى لا نبكى على اللبن المسكوب..فى حاجة غلط..راح فين عاشور ومروان وانخرط معهم وسام وعم رامى حتى بيرسى تاو ومحمد هانى كمان والشحات “خدعوك لما قالوا السوبر اهلاوى.”
تابعونا على الفيس بك

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى