ممنوعات

زفاف أسطوري لابنة الإعلامي عبد اللطيف المناوي يجمع نجوم السياسة والفن في ميناهاوس

احتفل الإعلامي البارز عبد اللطيف المناوي، رئيس قطاع الأخبار الأسبق بالتليفزيون المصري، بزفاف ابنته “هيا” على المهندس الإيطالي “سيمون بيوندو”، في حفل فخم أقيم بفندق ميناهاوس بالهرم.

 

وشهد الحفل حضور العديد من نجوم المجتمع من مختلف المجالات، كما حضر عدد من الشخصيات البارزة في مجالات السياسة والفن والإعلام، وكان من بين الحضور الوزير محمود فوزي وزير شئون المجالس النيابية، وعمرو موسى الأمين العام الأسبق لجامعة الدول العربية، والدكتور أحمد زكي بدر وزير التربية والتعليم الأسبق، والمهندس علاء فهمي وزير النقل الأسبق.

 

كما شارك في الاحتفال عدد من الفنانين والإعلاميين منهم الفنان القدير محمد منير، والفنان عمرو مصطفى، بالإضافة إلى الدكتور عمرو الشوبكي، وأحمد المسلماني، ولم يخلو الحفل من لمسات فنية رائعة، إذ تألقت الفنانة لطيفة وظهرت الفنانة يسرا بأناقتها المعهودة.

 

كما حضر حفل الزفاف السفير الإيطالي ميكيلي كواروني وقرينته وعدد من الشخصيات الأكاديمية والاجتماعية مثل الدكتور أحمد غنيم، والدكتور هشام المناوي، والدكتور محمود المناوي، والدكتور خالد عناني، بالإضافة إلى مذيعين ومذيعات منهم النائبة دينا عبد الكريم، وسهير جودة، وشيرين الشايب، وريهام إبراهيم.

 

يشار إلى أن الحضور البارز من شخصيات المجتمع وكبار الشخصيات أضفى جمال وبريق للاحتفالية، مما جعلها ليلة لا تنسى جمعت بين الفرح والبهجة بمناسبة خاصة لعائلة المناوي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى