حوادث

هتغير دولارات وليك نسبة.. سائق التوكتوك طمع في الفلوس وقتل صديقة بكفر الشيخ..!!

كتب إيناس الشبينى 

 

تحاكم محكمه جنايات فوه الدائرة الثانية في كفر الشيخ سائق توك توك متهم بقتل شاب بقرية ( شباس عمير) التابعه لمركز قلين عمداً بغرض سرقه عمله أجنبيه ( دولارات) كانت بحوزته أثناء عودتهما من كفر الشيخ.

وتشكل هيئة المحكمة من المستشار/ جمال زكي طوسون ، رئيس المحكمة والدائرة وعضوية المستشارين/ محمود أحمد الغايش، رئيس المحكمة ومحمد ناصر بلبع، وسكرتارية/ أحمد الميداني ، في أحداث القضيه رقم 1693 لسنه 2024 جنايات مركز شرطه قلين، والمقيدة برقم 56لسنه 2024 كلي كفر الشيخ.

جهات التحقيق تحيل المتهم للنيابة

كانت جهات التحقيق أحالت المدعو/عبد الله.ي،31 عاماً ، سائق توك توك ويقيم بقرية شباس عمير التابعه لمركز قلين.
الي محكمه جنايات فوه لإجراء محاكمته عما أسند إليه لانه في يوم 5 نوفمبر لسنه 2023 بدائرة مركز شرطه قلين قتل المجني عليه/ اكرم محمد حمدي عبد الفتاح مهيا، عمداً مع سبق الإصرار.

وكشف قرار احاله المتهم الي محكمه جنايات فوه بأن المجني عليه اتفق مع المتهم علي مقابلته لاستبدال عملات أجنبية بالعملات الوطنية لصالح ابن عم المجني عليه واستحصالهما علي فارق السعر واقتسامه سوياً.

المتهم قرر يقتل صديقه وسيتولى على امواله

فعقد المتهم العزم وبيت النيه علي قتل المجني عليه وسرقه ما بحوزته من عملات أجنبية فاصطحبه بالدراجه البخارية خاصته واضاف أمر الاحاله أن المتهم اقتاد المجني عليه الي محل الواقعه

وما أن انتهز فرصة توقف جانباً بزعم تعطيل دراجته البخارية.
فأطمأنت نفس المجني عليه لمزاعمه ورفع الدراجه البخاريه حتي يتمكن من المجني عليه من الاستلقاء أيضاً أسفلها الاستبيان ذلك العطل.

وما أن استلقي المجني عليه حتي تخلي المتهم عن الدراجه البخاريه وتركها تهوي علي رأسه.

المجنى عليه يحاول الفرار لكن المتهم يطارده ويضربه بالحجر

وأوضح القرار أنه حال محاوله المجني عليه الفرار بعدما تبين له قصد المتهم لاحقه الاخير وانهال به علي رأسه بقطعه( حجر) محدثاً ما به من الاصابات الموصوفه بتقرير الصفه التشريحية التي أودت بحياته.

وتبين من قرار الاحاله أن المتهم ارتكب تلك الجنايه للتأهب لارتكاب جريمه أخري ارتبطت بها وذلك بأنه في ذات الزمان سرق من المجني عليه مبلغ( 3 آلاف و500 دولار امريكي) .

والمملوك لابن عم المجني عليه والذي كان بحوزته ليلاً وبالطريق العام بعدما نفذ جريمته حال الاتهام الأول فيما وجه للمتهم حيازته أداه تستخدم في الاعتداء علي الأشخاص بدون مسوغ قانوني..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى