ممنوعات

هايا حمد تتوج بلقب ملكة جمال مصر للقارات 2024 وتستعد للمسابقة العالمية

توجت هايا حمد بلقب ملكة جمال مصر للقارات 2024، وتستعد حاليا لتمثيل مصر في المسابقة العالمية التي ستقام في بداية شهر ديسمبر المقبل.

 

ولم يكن هذا هو إنجازها الأول، إذ فازت هايا أيضا بلقب ملكة جمال مصر لعارضات أزياء العالم 2024، ومثلت مصر في المسابقة العالمية في شهر مايو الماضي، بعد مسيرة ناجحة بدأت عندما كانت في الثالثة عشرة من عمرها في مجال عرض الأزياء.

 

وإلى جانب تألقها في مسابقات الجمال، تواصل هايا مسيرتها الفنية، حيث شاركت في مسرحية “بعد ما شاب” مع الفنان أشرف عبد الباقي في موسم الرياض، كما ظهرت في مسلسل “الوصفة السحرية” للمخرج خيري سالم، وتستعد حاليا لطرح أولى أغانيها، مما يشير إلى دخولها مجال الغناء بشكل احترافي.

 

وتعود بدايات شغف هايا بالفن إلى عمر السادسة عندما بدأت تعلم الباليه الكلاسيكي، بالإضافة إلى ممارسة الرسم، متأثرة بجدتها السلوفاكية التي كانت فنانة تشكيلية، ولتعميق مهاراتها الفنية، التحقت هايا بالمعهد العالي للفنون المسرحية، حيث اختارت المسرح الغنائي الذي يتيح لها الجمع بين التمثيل، الغناء، والرقص، وتطمح إلى التمثيل بلغات متعددة، حيث تتقن هايا ثلاث لغات هي العربية، الفرنسية، والإنجليزية، بالإضافة إلى إلمامها ببعض الألمانية، وهو ما يعكس طموحها نحو الانفتاح على الفرص الفنية العالمية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى