اخبارمحافظات

إستعدادات مطروح لأولمبياد المحافظات الحدودية.

كتبت: إيمان النجار

تابع اللواء خالد شعيب محافظ مطروح، خلال لقائه الدكتور وليد رفاعي وكيل وزارة الشباب والرياضة بمطروح، إستعدادات المحافظة للأولمبياد المحافظات الحدودية في نسخته الخامسة تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، والتى ستقام بمدينة العريش.

موجهاً بأهمية التنسيق مع جميع الجهات المعنية بالمحافظة خاصة مديرية الشباب والرياضة، وجامعة مطروح، ومديرية التربية والتعليم منطقة مطروح الازهرية، للظهور بالشكل المشرف للمحافظة، مع الإعلان لإتاحة تسجيل لأكبر عدد من الشباب المستهدف في الرياضات المختلفة مع ما تتميز به مطروح من مواهب رياضية في العديد من الألعاب الفردية والجماعية.

وأشار وكيل وزارة الشباب والرياضة بمطروح إلى أنه تم بدء مديرية الشباب والرياضة في أعمال إستقبال طلبات التسجيل ب|أولمبياد المحافظات الحدودية النسخة الخامسة، وذلك حتى يوم ٣ نوفمبر القادم، وتسجيل اللاعبين الراغبين في الإشتراك بألأولمبياد.

مشيراً إلى أنه علي اللاعبين الراغبين في الإشتراك التوجه للمديرية بمركز شباب مطروح، يوميا من الساعة التاسعة صباحا وحتي الثانية ظهر، التسليم كشف أسماء الفرق للمشاركة في الأولمبياد طبقا للألعاب، والمراحل السنية المرفقة.

على أن يتضمن الكشف: إسم اللعبة – بيانات الفريق كالتالي : ( مسلسل – الإسم – الصفة – تاريخ الميلاد – الرقم القومي – رقم التليفون – رقم العضوية إن وجد )، لتسجيل بيانات الفرق على موقع الوزارة.

موضحاً بأن أخر موعد لتسجيل الفرق يوم ٣ نوفمبر ٢٠٢٤ ،وستبدأ التصفيات عقب إنتهاء عملية التسجيل، لإختيار أفضل الفرق واللاعبين المشاركين لتمثيل المحافظة في الأولمبياد.

تابعونا على صفحة الفيس بوك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى