اخبارحوادث

3 حرضوا و5 خلصوا عليه.. تفاصيل جديدة في مقتل موظف بكفر الشيخ.

كتبت: إيناس الشبيني

التعدي على موظف بالمعاش:

تواصل نيابة دسوق بكفر الشيخ، تحقيقاتها في واقعه التعدي علي موظف بالمعاش، يقيم بقريه محله مالك التابعه لمركز دسوق، مما أدي إلي وفاته بعد ظهور تفاصيل جديدة في التحقيقات عقب وفاه المجني عليه وأتهام أشخاص آخرين بتهمه تحريض المتهمين الخمسه في الواقعه.

نيابة دسوق بدأت في إجراء.

كشفا عادل كيلاني، محامي المجني عليه، السيد سعد سعيد، موظف بالمعاش
عن أن نيابة دسوق بدأت في إجراء تعديل وصف القضيه من الشروع في قال المجني عليه إلي قال عمد مع سبق الإصرار، وذلك بعد جهود من مباحث مركز شرطة دسوق حول كشفها متهمين آخرين في القضية.

ثبوت 3 أشخاص آخرين متهمين.

وأكد محامي المجني عليه، خلال تصريحاته أن مباحث مركز شرطة دسوق، برئاسة الرائد، فؤاد الفقي، رئيس مباحث المركز، تعاملت مع القضية بعناية فائقة من خلال البحث، والتحري الدقيق إذا توصلت إلي ثبوت 3 أشخاص آخرين متهمين، بتحريض المتهمين الخمسة الذين ارتكبوا الواقعه كون المحرضين الثلاثه رؤوس العائلة.

بتلقي مركز شرطه دسوق بلاغاً.

كان اللواء إيهاب عطيه، مدير أمن كفر الشيخ، قد تلقي إخطاراً من اللواء خيري نصار، مدير المباحث الجنائية بمديريه امن كفر الشيخ، يفيد بتلقي مركز شرطه دسوق بلاغاً من المدعو، السيد سعد سعيد، موظف بالمعاش في العقد السادس من العمر ونجله محمد، 28 عاماً ، عامل معمار، يقيمان بقرية محله مالك، التابعه لمركز دسوق.

مستخدمين سلاح أبيض.

باقتحام 5 أشخاص من جيرانهما لمنزلهما، والتعدي عليهما بالضرب مستخدمين سلاح أبيض ( شومه) محدثين إصابتهما وفروا هاربين، علي الفور انتقل رجال المباحث إلي مكان الواقعه محل البلاغ وبسؤال المجني عليهما الموظف ونجله اتهما كل من، مخلص.ا.س، 40 عاماً ، عاطل، وشقيقه/كريم، 31 عاماً ، عامل عادي.

خلافات قديمة بينه وبين المتهمين الخمسه.

وعطاو احمد.ق.ا.س، يقيمون بقريه محله مالك التابعه لمركز شرطة دسوق، بالتعدي عليهما وإتلاف محتويات منزلهما، مستخدمين سلاح أبيض شوم، وبسؤال المجني عليه قرر حدوث، خلافات قديمة بينه وبين المتهمين الخمسه، بسبب الاولاد تجددت يوم الواقعه جعلت المتهمين يتوجهون الي منزلهم حاملين سلاح أبيض شومه.

زجاجات معبأه بمواد بتروليه.

وبحوزتهم زجاجات معبأه بمواد بتروليه، استخدموها لترويع المواطنين في الشارع،
وعلي اثر ذلك اقتحموا منزله واعتدوا عليه بالضرب ونجله، مستخدمين الاداه التي بحوزتهم شوم، محدثين إصابتهما، وفروا هاربين وعلي الفور جري نقل الموظف ونجله إلي مستشفي دسوق العام.

اشتباه كسر بعظام الجمجمة.

وبتوقيع الكشف الطبي عليهما تبين اصابه الأول، بجرح قطعي بفروه الرأس واشتباه كسر بعظام الجمجمة واشتباه نزيف بالمخ، وجري إيداعه بقسم العناية المركزة بالمستشفى، لاشتباه في إصابته بنزيف في المخ، واضطرابات في درجه الوعي، بينما أصيب نجله بسحجات في عضد اليد اليسرى.

كشفت عن صحه.

وثبت من أوراق القضيه وفق التحقيقات التي تجريها نيابه دسوق بأن تحريات الرائد،فؤاد الفقي، رئيس مباحث مركز شرطة دسوق، كشفت عن صحه ما جاء من بلاغ المجني عليه ونجله بالتعدي عليهما، من قبل المتهمين الخمسة المذكورين، الذي اتهمهم المجني عليه الأول.

متأثرا بإصابته المذكورة.

قاصدين من ذلك إزهاق روحه وإتلاف محتويات المنزل، وبعد مرور 10 أيام علي أحداث الواقعه توفي الموظف المجني عليه، متأثرا بإصابته المذكورة بعد فترة من العلاج، دامت خلال تلك الفترة، بقسم العناية المركزة بمستشفى دسوق العام.

ألقي القبض علي 3 متهمين.

فيما أمرت نيابة دسوق، بانتداب الطبيب الشرعي لتشريح جثه المجني عليه الأول، والتصريح بالدفن عقب الانتهاء من عملية التشريح، وألقي القبض علي 3 متهمين منهم بينما فر الرابع والخامس هرباً وأقتيدوا الي مركز شرطه دسوق.

وجري إلقاء القبض على المتهم الأول.

وبمواجهتهم بالاتهامات الموجهه، إليهم من قبل المجني عليهما أنكروا تلك التهم، وجري إلقاء القبض على المتهم الأول ضمن المتهمين الثلاثه، بتحريض المتهمين الخمسة علي ارتكاب الواقعه، وجري حبسه علي ذمه القضيه مع التجديد له في موعد القانوني، حرر بذلك المحضر رقم 26745 لسنه 2024 جنح مركز شرطه دسوق وتواصل النيابة العامة تحقيقاتها في الواقعة.

تابعونا على صفحة الفيس بوك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى