اخبارشعر

القاتل الثالث!! الفصل الثالث للروائي عبدالخالق محمد.

كتب حنان محمد 

القاتل الثالث!! الفصل الثالث
هاتف رجل ميت! وضع خطته على أن يقتلها وتكون الأدلة ضد صديقها الذى تعيش معه في الكامباوند الآن! لابدمن خطة محكمة! لقد هجرت البيت

وقالت له أنا فى انتظار ورقة طلاقى! وأضافت لن ارفع عليك قضية طلاق!ولن ارفع قضية خلع لأن هناك محام طيب أكد لي أن الخلع بالطريقة الحالية يخالف شرع الله!

وأنا أريد حقوقى كاملة! موخر الصداق بخلاف المهر!! مليون مقفول! ولن أحصل على أثاث قديم! تعويض عن قائمة الأثاث نصف مليون! ونفقة المتعة نصف مليون!

ونفقة سنة خمسون الف جنيه عن كل شهر٦٠٠ الف جنيه! تجمعهم واحصل عليهم وأعلن أمام المأذون اننى حصلت على كل حقوقى!

وأضافت عملت لك حظر على هواتفى وحسابات ماعدا رقم واحد تتصل عليه عندما تكون جاهزا!! وأضافت على فكرة لاتوجد علاقة بيننا من أكثر من أربعة شهور!

وكانت قد اخفت كل مجوهراتها ولم يتبق لها إلا عشرة حقائب مملوءة بالاحذية والملابس!بخلاف مانقلته من قبل! يعرف أين تعيش وصاحبها يدخل ويخرج من الكامباوند دون ابراز مايثبت ذلك! حراس أمن المكان يعرفونه جيداا وهو كريم معهم جداااااا

فاعطاها مايثبت أنها من سكان المكان

فاعطاها مايثبت أنها من سكان المكان الراقى الرائع!سيبحث عن صديق يسكن في هذا المكان! كثيرون ممن يعرفهم ليسوا على معرفة بزواجه منهاا!

ولو اشتري شقة في المكان فسوف يثبت على نفسه تهمة القتل! ولم يبحث كثيرااا صاحبه يملك شقة هناك ولا يتردد عليها الاقليلاااا حتى زوجته لاتعلم بهذه الشقة!والتى يهرب إليها من حين لآخر!!

ولم يمانع صاحبه أن يصحبه معه ويتركه هناك ويعطيه نسخة من المفتاح وإثبات الدخول والخروج من المكان بشرط التنسيق بينهما وعدم تعارض المواعيد!!!!

ضحكا معا بفعل الخمر أحدهما يضحك معتقدااا أن زوجته لاتعلم مايفعل بينما هى الأخرى اشترت شقة فندقية مجهزة فى المكان ذاته!!! والآخر يعتقد انه سيقتل زوجته الخانة دون أن يتهمه احد بشيء!!

وفعلا بدا يعرف تحركاتها

وفعلااا بدأ يعرف تحركاتها ومن هو صديقها الذى سيستمتع بالملايين التى ستحصل عليها من زيجة سرية لم تستمر الا أقل من سنة وانقطعت العلاقه بينهما بعد عدة أشهر لأنه وعدها بأنه سيعلن زواجه منها بعد شهرين من الزواج!!

وبدأ يتحرك فى المكان بهدوء ويراقب زوجته ومتى يغيب صاحبها؟ وكم يغيب!،؟ ويالها من مفاجأة صاخبة!اولعنة لاتخطر على بال أحد! صاحبه يلمح زوجته تنزل من سيارتها

وتتجه إلى شقتها فى الجناح الفندق! كتم صوت كادت تفضحه وان كان قد شعر بالراحة أن صاحبه لايعرف زوجته بنت الأكابر!! وهذه المرة كانت بثلاث جثث لايمكن اخفاؤها عن عيون الصحافة وعيون الفضوليين! ثلاث جثث

تزلزل المكان! والكتمان لاينفع! والمحقق يدور حول نفسه ويشعر بالضيق! هل هو قاتل واحد؟ ياليته وينتهي الموضوع! ويتلقى اتصالا بأن هناك هاتفا يعلن صاحبه بأنه القاتل ويريد أن يهرب من المكان بسرعة!

حاصروه وتوصلوا إليه قبل أن يهرب بعيداا ثلاثة جثث متناثرة فى المكان رجلان وامرأة واحدة!! وجنون يكاد يعصف بعقل الزوج وصاحبه!!! واتصالات لاتنقطع ومتابعة هواتف!

وجرى وصراع!ولكن يأتى الاتصال الأخير! رقم الهاتف لرجل ميت من عدة أيام!! والاسوا هو عدم القدرة على متابعة الهاتف!!!

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى