حوادث

الجاموسة أشعلت الخلاف..تهجير أسرة وتغريمهم مليون جنيه في كفر الشيخ..!!

كتب ايناس الشبينى 

 

أنهت لجنه عرفيه خصومه بين أسرتي أبناء عمومة بقريه رونيه التابعه لمركز كفر الشيخ.
دامت سنه بسبب جريمة قتل إثر وقوع مشاجرة بين أبناء عم نتيجه خلافات بينهما أدت إلى تعدي أحدهما علي الآخر بسلاح أبيض ( مطواه) وطعنه عده طعنات.

اللجنه العرفيه تتدخل لإنهاء النزاع

وكانت اللجنه العرفية شُكلت من/ محمد السعيد عبيدي، رئيساً.
وضمت في عضويتها كل من/ محمد محمد شلبي وأحمد جمال شهاب الدين.

وذلك لإنهاء نزاع بين أسرتي المدعو/ عبد الحميد.م.ه، والمجني عليه/ مصطفي.س.م، من خلال جلسه منعقدة بقرية الطايفة التابعه لمركز كفر الشيخ.

وقررت اللجنه تهجير أسرة القاتل بعد خروجه من محبسه مده لا تقل عن عام واحد وتحديد مبلغ مليون جنيه قيمه مساحة (5) قراريط الديه المقدرة علي المتهم نظير الصلح.

وإلزام نجل المجني عليه وجميع ورثته بالتنازل عن الحق المدني وتقديم كل ما يلزم التصالح دون اعتراض وذلك بعد دفع الديه المقررة.

كما قررت اللجنه عدم التعرض أو التعدي من أي طرف علي الآخر منعاً لعدم توقيع الشرط الجزائي عليه..وتحديد مبلغ مليوني جنيه شرطاً جزائياً لغير الملتزم ببنود محضر الجلسه.

أعضاء الجلسة
أعضاء الجلسة

تفاصيل الواقعة كما ورد من الأجهزة الامنية

تعود التفاصيل عندما تلقي الأجهزة الأمنية بمديرية أمن كفر الشيخ اشارة من نقطه شرطه مستشفى كفر الشيخ العام بوصول المدعو/ سمير.م.ه، في العقد الخامس من العمر ويقيم بقريه رونيه التابعه لمركز كفر الشيخ، جثه هامدة وبها عده إصابات بالرأس وفي الظهر بادعاء تعدي من أخرين انتقل رجال المباحث إلي مستشفي كفر الشيخ العام.

وبسؤال ذوي المجني عليه اتهموا المدعو/ مصطفي.س.م، فلاح، في العقد الخامس من العمر ، بالتعدي عليه باله حديدية، وسيخ حديدي، سبب مشادة كلامية حامية بسبب انطلاق جاموسة في الحقل الزراعي ملك المتهم.

التحقيقات الاولية تكشف حدوث خلافات سابقة

كشفت التحقيقات الأولية لرجال المباحث حدوث خلافات سابقه بين المتهم والمجني عليه من بينهما حدوث مشاجرة قديمه بينهما تسبب فيها المتهم في بتر أنامل من يد المجني عليه.

وتبين من تحقيقات رجال المباحث انه في يوم الواقعه تجددت الخلافات بينهما عندما انطلقت جاموسة ملك المجني عليه مهرولة من زوجته خلال تناولها الماء من مروي زراعي الي حيز الحقل الزراعي ملك المتهم.

فحدثت مشادة كلامية حاده بينهما تدخل علي أثرها الجيران في حقلي المتهم والمجني عليه لتهدئة الوضع بينهما.
واوضحت التحقيقات أنه بعد تهدئه الجيران للطرفين عاد المتهم للشجار مرة أخرى فتعدي المجني عليه بماسورة حديدية أسفرت عن إصابته بموخرة الرأس.

كما تعدي عليه لتنظيف بعض الآلات محدثاً أصابته في الظهر فسقط جثه هامدة..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى