حوادث

الأبناء الستة ضربوه بالعصي لشل حركته وأبوهم طعنه بسكين..

مصرع شاب في خناقه بكفر الشيخ...!!

كتب إيناس الشبينى 

 

لقي شاب ثلاثيني مصرعه..بعده طعنات في أنحاء متفرقة بالجسم علي يد جيرانه في عزبه شتا التابعه لقريه سنهور المدينه التابعه لمركز دسوق في كفر الشيخ بسبب هلافات الجيرة..

كان اللواء/ ايهاب عطيه ، مدير أمن كفر الشيخ إخطاراً من اللواء/ احمد نزيه ، مدير المباحث الجنائية بمديريه الأمن ،يفيد استقبال مستشفي دسوق العام المدعو/ محمد.م.ش، 35 عاماً ، ويقيم بناحيه عزبه شتا بقريه سنهور المدينه ،دائرة المركز جثه هامدة وبه عده طعنات .

انتقل العقيد/محمد عبد العزيز ، رئيس فرع البحث الجنائى بغرب كفر الشيخ ،رفقه الرائد/فؤاد الفقي، رئيس مباحث مركز شرطة دسوق ،الي مستشفى دسوق العام للوقوف علي حقيقه الواقعة.
وبسؤال شقيق المجني عليه/الشحات .م.ش، اتهم المدعو/حسان.ش، 62 عاماً ، وأبنائه/ابراهيم ..وليد..مغاوري..محمود..
حسان..فتوح.

بالتسبب في قتل شقيقه عمداً أمام منزله بعزبه شتا بناحيه قريه سنهوري المدينه.

وأشار شقيق المجني عليه إلي أن الأبناء الستة بادروا بالتعدي على شقيقه بالعصي والشوم بغرض شل حركته فيما طعن الأب شقيقه بسلاح أبيض محادثاً به الاصابات الواردة في تقرير مفتش الصحه التي أودت بوفاته

وبانتداب مفتش الصحة لتوقيع الكشف الطبي على جثه المجني عليه تبين من تقريرة أن المجني عليه به ( جرح نافذ بالرقبه أدي الي قطع الوريد بالجهه اليسري وجرح أسفل الاذن اليسري وجرح بالبطن من الناحيه اليمني وجرح بالظهر من الناحيه اليمني ناحيه الكلي وجرح نافذ بالظهر من الناحيه اليسري).

وكشفت التحقيقات الأولية لرجال الشرطه عن وجود خلافات الجيرة بين المجني عليه والمتهمين.

جري علي أثرها تحرير محاضر من نقطه شرطه قريه شباس الشهداء التابعه لمركز دسوق.
من جانبا أسرة المجني عليه وتحرر عن الواقعه المحضر اللازم واخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات تمهيداً لصدور قرارات حيال المتهمين..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى