القليوبيه

الجهاز التنفيذى بحى شرق ينجح برصد اعمال تعديلات بنائيه بشبرا الخيمه

كتبت:كريمة عبدالرحيم

فى إطار المتابعه والرقابه  نجحت الاجهزه التنفيذيه بحى شرق  على مدار اليوم لرصد المخالفات، تحت رئاسة اللواء، عبد الله عاشور السكرتير العام المساعد والمشرف على مجلس مدينه شبرا الخيمه وحى شرق وتحت إشراف،  محمد على نائب رئيس الحى.

تماشياً مع توجيهات القاده السياسيه ومجلس الوزراء بشأن ملف مخالفات البناء والتصدي بكل حسم وحظر إقامة اي منشآت او تعديلات بنائيه مخالفه لضوابط الاشتراطات البنائيه أو التصاريح الممنوحه .وتعاونه الادارات المعنيه من الاداره الهندسية والبيئه و الاشغالات والمتابعه.

برصد اعمال بالمخالفه بشارعى مصرف مسطرد و 15 مايو حيث شرعا باعمال تعديلات هندسيه داخليه دون الحصول على ترخيص او اشراف هندسى لضمان السلامه الانشائيه او التخلص الآمن للمخلفات الصلبه وتم ايقاف الاعمال والتعامل الفورى واتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالفات .
وقد تم التأكيد بأنه لا تهاون مع المخالفات ويجب الالتزام باحترام القوانين والقرارات والتشريعات التى تفرضها مؤسسات الدوله والتى تأتى فى اطار الحفاظ على الثروه العقاريه وامن وسلامه المواطنين والقضاء على امتداد العشوائيات وتحسين الخدمات المقدمه للمواطنين كما تم مناشده المواطنين بسرعه انتهاز الفرصه السانحه للتقدم على التصالح فى مخالفات البناء وتغيير الاستخدام وفقا لقانون التصالح .

تابعونا على صفحتنا الفيس بك

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى