رياضةمحافظات

حسم اللقاء بين المصرى وكليوباترا بالتعادل الايجابي

 

كتب محمد عوض
فى مباراة قوية ومثيرة حسم التعادل الايجابى مباراة فريق المصري بقيادة على ماهر مع نظيره سيراميكا كليوباترا بقيادة هيثم شعبان بهدفين لكل منهما، فى المباراة التى أقيمت بينهما على ملعب برج العرب بالإسكندرية، والمؤجلة من الجولة التاسعة من الدورى المصرى.

تقاسم الفريقين شوطى اللقاء لعبا ونتيجة شوط اول عالى المستوى واداء قوى وسريع واربع اهداف بواقع هدف وضربة جزاء لكلا الفريقين وكان حارسى المرمى دون المستوى سجل عمر كمال عبد الواحد الهدف الأول للنادى المصرى البورسعيدى فى شباك سيراميكا كليوباترا بعد دقيقتين من انطلاق اللقاء من ضربة جزاء.

وتمكن أحمد ياسر ريان من تسجيل هدف التعادل لفريق سيراميكا فى الدقيقة 10، فى شباك المصرى بعد خطأ دفاعى للفريق البورسعيدى.

واستغل محمد عنتر لاعب المصرى خطأ دفاعى لسيراميكا كليوباترا، ليحصل على الكرة ويصل إلى منطقة الجزاء ليمرر الكرة لزميله أوستن اوموتو الذى سددها فى الشباك محرزا الهدف الثانى للفريق البورسعيدى فى الدقيقة 29.

ونجح أحمد ياسر ريان من جديد فى تسجيل هدف التعادل لفريق سيراميكا كليوباترا فى الدقيقة 34، بعد أن لجأ الحكم إبراهيم نور الدين لتقنية الفيديو بعدما سدد ميدو جابر لاعب سيراميكا كرة لتصطدم بيد مدافع المصرى داخل منطقة الجزاء، ليقرر احتساب ركلة جزاء لسيراميكا كليوباترا، وتقدم أحمد ياسر ريان لتنفيذ ضربة الجزاء فى الدقيقة 36 وسدد الكرة بنجاح على يمين الحارس أحمد مسعود، ليعلن عن هدف التعادل.

شوط ثان أقل بكثير وكأن الفريقان اكتفيا بنقطة التعادل بعد المجهود الكبير الذى بذلوه فى الشوط الاول

وبتلك النتيجة المصرى ارتفع رصيد المصرى بجدول ترتيب الدورى إلى 22 نقطة جمعهم من 13 مباراة، بفارق نقطة عن سيراميكا كليوباترا الذى وصل رصيده لـ 21 نقطة جمعهم من 14 مباراة خاضهم بالمسابقة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى