غير مصنف

2١لاعبا فى قائمة الاحمر لمواجهة طلائع الجيش فى الممتاز

كتب / محمد عوض

يستعد الفريق الكروي الأول بالناد ي الأهلي لمواجهة نظيره طلائع الجيش، في المباراة التي تجمع بينهما مساء اليوم الأحد، على ستاد الأهلي والسلام، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشرة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

تنطلق مباراة الأهلي وطلائع الجيش في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة،

ويسعى الاهلي في مباراة طلائع الجيش إلى الفوز بالنقاط الثلاث لتقليص الفارق مع الزمالك المتصدر مؤقتًا الدوري العام المصري.

والجدير بالزكر ان النادي الاهلي يحتل المركز الرابع في مسابقة الدوري العام برصيد 21 نقطة ويتبقى له 4 مباريات مؤجلة بسبب مشاركته في بطولتي كأس العالم للأندية وأبطال افريقيا.

وقبل مباراة الاهلي مع طلائع الجيش، لعب الاهلي 9 مباريات، انتهت بفوز 6 مباريات وتعادل في ثلاث مباريات.

أما طلائع الجيش فيدخل مباراته مع الاهلي وهو في ترتيب المركز الرابع عشر برصيد 12 نقطة، ولعب 13 مباراة، فاز فى 3 مباريات وتعادل في 3 مباريات وخسر 7 مباريات.

ويدير تحكيم مباراة الاهلي وطلائع الجيش، الحكم محمود البنا.

الاهلي غاب أكثر من شهر عن مسابقات الدوري العام بسبب انشغاله بالمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية فى قطر، والتي توج فيها بالميدالية البرونزية ليشارك بعدها في دوري أبطال أفريقيا، وانهزم في مباراته الأخيرة مع سيمبا التنزاني بهدف دون رد ليتراجع الأهلي في ترتيب المجموعة، من المركز الأول بعد الفوز على فريق المريخ السوداني إلى المركز الثاني بعد سيمبا .

وكان أعلن الجنوب إفريقي، بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قائمة الفريق والتي من المقرر أن تخوض مباراة طلائع الجيش، وجاءت على النحو التالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي، علي لطفي، مصطفى شوبير

خط الدفاع: أيمن اشرف، ياسر ابراهيم، بدر بانون، محمد هاني، محمود وحيد، سعد سمير

خط الوسط: عمرو السولية، حمدي فتحي، أليو ديانج أكرم توفيق، محمد مجدي أفشة، محمود عبدالمنعم كهربا حسين الشحات، طاهر محمد طاهر.

خط الهجوم: جونيور أجايي، والتر بواليا، محمد شريف مروان محسن

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى