حوادث

تأجيل محاكمه المتهم بقتل زوجته وابنتيه لورود تقرير مستشفى الأمراض العقلية..

قضيه صيدلانيه طنطا

كتب إيناس الشبينى 

قررت محكمة جنايات طنطا تأجيل محاكمة المتهم بزوجته وابنتيه بطنطا في القضيه رقم 16057 لسنه 2023 الي شهر فبراير المقبل لعدم وصول تقرير مستشفى الأمراض العقلية الخاص بالمتهم.

وكانت محكمه جنايات طنطا اطلعت علي القضية في رابع جلسات محاكمه المتهم بعد أحالت النيابة العامة القضية للجنايات بتهمه القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد

بعد أن تم القاء القبض عليه وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة لمروره بأزمه نفسيه نتيجه تراكم الديون عليه وقررت المحكمة في الجلسات السابقه الكشف الطبي علي المتهم لبيان سلامه قواة العقلية.

المتهم يعترف امام جهات التحقيق بقتل زوجته

وكان المتهم اعترف امام جهات التحقيق أنه خطط للتخلص من زوجته صيدلانيه طنطا وابنتيه في أثناء النوم بسبب تراكم الديون عليه واستغل نومهن ودخل غرفه نوم الام وقبض يديه حول رقبتها ولم يتركها الا جثه هامدة.

وكرر ذات التصرف مع ابنتيه وبعد أن تأكد من موت زوجته وابنتيه حاول التخلص من نفسه عن طريق فتح الغاز في الشقه لكنه تراجع في اللحظات الاخيره بعد أن امتلأت الشقه بالغاز وتابع المتهم بقتل زوجته صيدلانيه وابنتيه بأنه فتح باب شقته وخرج تاركا الغاز في الشقه حتي يكون حجته امام جهات التحقيق في أن الوفاه سببها الغاز

لكن شقيقه زوجته أتهمته بارتكاب تهمه قتل زوجته وابنتيها بعد أن عثرت عليهن جثث هامدة وألقي القبض علي المتهم بعد ساعات من الجريمه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى