حوادث

عثر علي رفاته بعد (8) سنوات الأمن يكشف لغز مقتل شاب بالمحله الكبرى..!!

كتب إيناس الشبينى 

 

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربيه من كشف غموض واقعه العثور علي رفات جثه شاب بعد اختفائه بنحو(8) سنوات حيث ألقي القبض علي نحو (5) أشخاص لهم صله بواقعه إنهاء حياته بنطاق عزبه الترويج بمركز المحله الكبرى.

وتحرر محضر بالواقعة واخطرت النيابة العامة للتحقيق.
وكانت عزبه الترزي التابعه لقرية بشبيش التابعه لمركز المحلة الكبرى بمحافظه الغربيه قد شهدت مشاركة الأسر والعائلات بالتنسيق مع الجهات المعنية باستخراج بقايا رفات الشاب/ محمد عبد العزيز ،والذي أختفي خلال (8) سنوات الأخيرة من القريه.

العثور على بقايا الرفات

كما عثر علي بقايا رفات المتوفي في شهر سبتمبر من العام الماضي بالمصادفة أثناء إجراء عمليات تطهير لاحدي الترع بعد تم التأكد من أن الرفات للشاب المختفي ومضاهاتها مع البصمه الوراثيه لأسرتها تمهيداً لاقامه جنازة ودفنها بمقابر الأسرة بعد استخراج تصريح الدفن.

وتعود أحداث الواقعه حينما تلقي اللواء/ خالد عبد السلام ،مدير أمن الغربيه إخطاراً من الأهالي بعزبه الترزي التابعه لدائرة مركز شرطه المحله الكبرى.

بعثور عمال الري العاملين في أعمال التطهير بإحدي الترع المارة بجوار القرية علي رفات أحدي الجثث وبقايا عظام.

وكشفت التحريات الامنيه العثور علي رفات أحدي الجثث وبقايا عظام وجمجمه بأحد جانبي الترعه بعد ازاله الطبقه الطينية من أعلاها بواسطه الحفارات أثناء أعمال التطهير للترعة.

كما تم استدعاء أسرة الشاب وسؤالهم حيث أكدوا اختفاءه منذ (8) سنوات وبنفس المنطقه التي تم العثور علي رفاته بها بأحد جانبي الترعه ويرجح أن تكون رفاته هي لجثه ابنهم المختفي.

وقد كلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري ظروف وملابسات الواقعه وتحرر محضر بالواقعة واخطرت النيابة العامة للتحقيق والتي أمرت بتشريح الجثه

الجدير بالذكر أن المئات من الأسر والعائلات بعزبه الترزي شيعوا بقايا رفات جثمان الشاب الضحيه في مشهد جنائزي مهيب بمقابر أسرته حتي مثواه الأخير عقب الحصول علي موافقه من الجهات المعنية بتصريح دفنه تزامنا مع مطابقه البصمه الوراثيه مع أفراد أسرته..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى