حوادث

السجن المشدد (10) سنوات لشخص بسبب توكتوك في كفر الشيخ..!!

كتب إيناس الشبينى

 

قضت الدائرة الثانية بمحكمة جنايات كفر الشيخ برئاسة المستشار/ شريف محمد قوره ، رئيس المحكمة والدائرة وعضوية المستشارين/ محمد مصطفي سليم، رئيس المحكمة وأحمد فتحي عبد المتعال ،نائب رئيس المحكمة ومحمد أبو زيد وسكرتارية/ محمد أبو طالب،بمعاقبة متهم بالسجن المشدد عشر سنوات ،عما أسند إليه ومصادرة المحرر المزور وألزمته المصاريف.

أحداث القضيه رقم 5954 لسنه 2023 قسم ثان كفرالشيخ

وجاء ذلك في أحداث القضيه رقم 5954 لسنه 2023 قسم ثان شرطه كفر الشيخ والمقيدة برقم 3654 لسنه 2023 كلي كفر الشيخ ،وجاء في قرار الاحاله الصادر من جهات التحقيق أن المتهم/م.ا.ح،في غضون شهر مارس لسنه 2023 بدائرة قسم ثان شرطه كفر الشيخ.

قام المتهم وهو ليس من أرباب الوظائف العمومية بالاشتراك مع آخر مجهول في تزوير توكيل منسوب لمكتب توثيق سيدي سالم وذلك بتزوير الامضاءات وخاتم شعار الجمهورية واستعمل هذا التوكيل المزور في بيع توكتوك للمجني عليه/ا.م.ع، واستولي منه علي مبلغ نتيجه ذلك وفق ما جاء في التحقيقات ،

التزوير وبيع التوك توك

رغم أنه ليس له الحق في بيع التوكتوك وقرر المحامي العام بإحالة المتهم للمحاكمة الجنائية بمحكمة جنايات كفر الشيخ.

وفي التحقيقات التي بأشرتها جهات التحقيق قال المجني عليه انه اشتري توكتوك من المتهم بمبلغ مالي وتسلمه منه بموجب توكيل رقم ( 351/ح/2023) وجاء بالتوكيل أن المتهم الحق في بيع وإدارة هذا التوكتوك والإستعلام عن التوكيل تبين أنه مزور.

الاموال العامه تؤكد صحة الواقعة

وقد أكد المقدم/ مصطفي محمد منيسي، رئيس قسم مباحث الأموال العامة ،صحه الواقعه وقيام المتهم بالاشتراك مع آخر مجهول في اصطناع هذا التوكيل واستطاع من خلاله الاستيلاء علي مبلغ مالي من المجني عليه بطرق احتياليه ودون وجه حق.

تحقيقات النيابه تكشف المستور

كما كشفت تحقيقات النيابة العامة من خلال الاستعلام من مرور سيدي سالم أن التوكتوك رقم 1033339 أجرة كفر الشيخ يحمل شاسيه رقم 7888 ماتور رقم 13037 موديل 2018 مقيد بإسم/ا.ا.ا، وإن التوكيل خاص بأطراف أخري وتم تزويره وتداولت المحكمة القضيه عده جلسات حتي أصدرت حكمها السابق..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى