حوادث

أول تعليق من نقيب محامين كفر الشيخ بعد مقتل محام علي يد بلطجي..!!

كتب إيناس الشبينى 

 

أكد فراج زعفران نقيب المحامين في كفر الشيخ أن وفداً من النقابه الفرعيه يتابع سير التحقيقات الخاصة بحادث مقتل المحامي/ محمود محمد احمد الجريدي، علي يد بلطجيه خلال أداء عمله.

وقال إن وفد المحامين في تواصل مستمر مع رجال المباحث بشأن متابعه القاء القبض علي المتهمين وتقديمهم للعدالة

وكذا هناك متابعه أخري مع رجال النيابة العامة في بيلا بشأن إنهاء إجراءات معاينه جثه الضحية وصدور القرارات اللازمه بشأنها من أجل إجراء الدفن.

نقيب محامين كفر الشيخ يكشف

وكشف نقيب محامين كفر الشيخ عن تواصل نقيب عام المحامين معه بشأن اهتمام النقابه العامة في مصر حول الواقعة وكيف تجري سير التحقيقات.

وكان محام ثلاثيني لقي مصرعه بعيار ناري في طريق عام أطلقة بلطجي عليه خلال عودته من تحرير محضر بمركز شرطه بلقاس بمحافظه الدقهليه رفقه أثنين من الموكلين بقرية روس الفرخ التابعه لمركز بيلا في كفر الشيخ.

تفاصيل الواقعة كما تلقتها رجال الشرطة

التفاصيل عندما تلقي اللواء/ ايهاب عطيه ،مدير أمن كفر الشيخ إخطارا من مأمور مركز شرطة بيلا يفيد بتلقي المركز إشارة من مستشفي بلقاس المركزي بمحافظة الدقهلية بوصول/ محمود محمد احمد الجريدي،محام، في نهايه العقد الثالث من العمر ويقيم بقريه روس الفرخ التابعه لمركز بيلا مصاباً بطلق ناري في الرقبه وتوفي متأثراً بإصابته.

ضباط مركز شرطة بلقاس ينتقلون للمستشفى

انتقل ضباط مركز شرطه بيلا الي مستشفي بلقاس المركزي وبالفحص المبدئي تبين أن المحامي المجني عليه انه توجه مع أحد موكيله الي مركز شرطه بلقاس لتحرير محضر ضد بلطجي وخلال عودته في الطريق مستقلا سيارته مع اثنين من الموكلين استوقفه البلطجي عند مدخل قريه روس الفرخ وأطلق تجاه المحامي عيارا ناريا من سلاحه استقر في الرقبه وفر هاربا مع اثنين آخرين .

نقل المجنى عليه للمستشفى لتلقي العلاج

جري نقل المحامي المجني عليه الي مستشفي بلقاس المركزي لقربه من موقع الحادث.
وتوفي متأثراً بإصابته جراء العيار الناري فيما أودعت الجثه بمشرحه المستشفي تحت تصرف النيابة العامة تمهيداً لصدور قرار بشأنها.

حرر بذلك المحضر اللازم بالواقعة وجري إخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى