حوادث

جرح قاطع باليد..محمود طفل ضحية للصواريخ النارية في كفر الشيخ..!!

كتب إيناس الشبينى 

 

سيطرت حاله من الغضب الشديد علي اهالي مدينه برج البرلس في محافظه كفر الشيخ علي مدار الساعات الماضية بسبب انتشار بيع المفرقعات النارية

صواريخ رمضان تصيب الأطفال

التي تعرف ( بصواريخ رمضان) لدي الكثير من التجار الذين بيبعونها للاطفال والصبية لاستخدامها في اللهو دون إدراك بحاله خطورتها مما أدى إلي اصابه طفل بجروح عميقة في يدة نتيجة لهوة بصاروخ ناري.

مستشفى البرلس تستقبل الطفل المصاب من الألعاب النارية

وكان مستشفى برج البرلس المركزي استقبل طفل يدعي/ محمود.ح.ا، لم يتعدي عمره 8 أعوام من أبناء مدينة برج البرلس في قسم الاستقبال والطوارئ مصاباً بجرح عميق في يده اليمني بادعاء تفجير صاروخ ناري كان يستخدمه للهو في مدينة برج البرلس.

حاله الطفل مصاب بجرح قاطع باليد

وبعد الفحص الطبي لحاله الطفل تبين إصابته بجرح قاطع نافذ باليد اليمني نتيجه انفجار الصاروخ ووفق ذلك قرر الدكتور / عبد الرحمن سرحان، مدير مستشفى برج البرلس المركزي.

تجهيز غرفه عمليات المستشفى بشأن اتخاذ اللازم طبياً حيال الطفل وإنقاذه من بتر يدة بسبب تفجير الصاروخ الناري في يده اليمني واسفرت عمليه التدخل الطبي

التي أجراها مدير المستشفى الدكتور/ عبد الرحمن سرحان ،عن اصلاح عضلات المنطقه المصابة حول إصبع الإبهام وتركيب درنئه داخل الجرح بعمق الجرح وإجراء خياطة تجميلية.

مستشفى البرلس تطلق تحزيرات بعدم السماح لأطفالهم بإستخدام المفرقعات

وفي السياق أطلقت إدارة المستشفى برج البرلس المركزي تحذيراتها لكل أولياء الأمور بأخذ الحيطة والحذر وعدم السماح لأطفالهم باستخدام المفرقعات المتنوعة ( بومب/ شماريخ/ صواريخ) المعروفه بالالعاب النارية بغرض اللهو ما تشكل خطراً حقيقياً علي سلامة الأطفال..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى