حوادث

الجنايات تقضي بإحاله المتهم بقتل طالب كفر الشيخ الي المفتي..!!

كتب ايناس الشبينى 

 

قضت محكمة جنايات كفر الشيخ باحاله أوراق المتهم في جريمه مقتل عبد الله عزت عراقي،18 سنه، طالب جامعي بكفر الشيخ، مقيم بمنطقه سخا التابعه لقسم أول كفر الشيخ لفضيلة المفتي لإبداء الرأي الشرعي في إعدامه.

وتعود أحداث القضيه الي يوم 15 يوليو لسنه 2023 من العام الماضي حيث قام/علي ط.م.ف، 29 سنه، عاطل، مقيم بدائرة قسم ثان شرطه كفر الشيخ من ذوي المعلومات الجنائية ،سبق اتهامه في قضية ( مخدرات/ سرقه) بقتل المجني عليه.

وقال المتهم في أقواله أمام الشرطه أنه سبق أن استقل التوك توك الخاص بالمجني عليه ويعرفه ونظراً لمروره بضائقه مالية اختمرت في رأسه فكرة سرقه التوك توك الخاص بالمجني عليه وما أن شاهده يسير بالتوك توك في أحد أحياء مدينه كفر الشيخ

فطلب توصيله الي مكان نائي في نهاية مدينه كفر الشيخ ( الطريق الدولي في المنطقه الواقعه بين القنطرة البيضاء وكفر عسكر) .

وعندما قام بالاستيلاء علي هاتف المجني عليه والتوك توك الخاص به ومبلغ مالي بسيط متحصلات العمل بالتوك توك مشهراً سلاح أبيض قاومه المجني عليه،

قام المتهم بطعنه في رقبته بجرح قطعي وطعنات متفرقه في البطن والظهر خشيه افتضاح امره، ثم قام بالقاء جثه المجني عليه في مياه ترعه كفر عسكر المجاورة للزراعات في أطراف منطقه القنطرة البيضاء التابعه لمدينه كفر الشيخ وتخلص من الهاتف المحمول.

واضاف المتهم في اعترافاته أنه قام ببيع التوك توك الخاص بالمجني عليه لتاجر بقريه العباسية مركز الرياض بمبلغ 7500 جنيه لشخص يدعي/محمد.ع.ي، تم القبض عليه وجاري عرضه علي النيابه العامه لمباشره التحقيق أيضاً في المحضر رقم 2761 إداري قسم أول كفر الشيخ.

وكان اللواء/خالد عبد السلام ، مدير أمن كفر الشيخ آنذاك الوقت، تلقي إخطاراً من مأمور قسم أول كفر الشيخ من والد الشاب المختفي بغياب نجله/عبد الله ،مساء الجمعه 15يوليو لسنه 2023 وهاتف مغلق بعد خروجه للعمل بالتوك توك نظراً لاصابه والده بجرح في ذراعه من منشار أثناء عمله بمركز البحوث الزراعية.

علي الفور تم تشكيل فريق من البحث الجنائى بالمديرية وقسم أول كفر الشيخ برئاسة المقدم/سعد اللبيشي، رئيس مباحث القسم ، لمعرفه سبب اختفاء الطالب المتغيب وفحص علاقاته ودائرة معارفه وبعد يومين من البحث والتحري عثر علي جثه الشاب ملقاه بين الزراعات في منطقه القنطرة البيضاء التابعه لمدينه كفر الشيخ.

تم نقل الجثمان لمشرحه مستشفى كفر الشيخ العام حيث انتدابت النيابة العامة الطبيب الشرعي لتشريح الجثه لمعرفه سبب الوفاة ومعرفه كيفيه حدوثها وصرحت بدفن الجثة..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى