حوادث

وفاه فتاه ألقت بنفسها من السادس بسبب رسوبها بكفر الشيخ..!!

ضحيه جديدة للثانويه العامه..

كتب إيناس الشبينى 

 

سجل مستشفى كفر الشيخ العام..وفاه طالبه الثانويه العامه التي ألقت بنفسها من الطابق السادس بمنطقه مسجد السلام بحي سخا وذلك بسبب رسوبها في الثانوية العامة متأثرة باصابتها.

تعود التفاصيل عندما تلقي اللواء/ ايهاب عطيه ، مساعد وزير الداخلية لأمن كفر الشيخ ، إخطاراً من مأمور قسم أول شرطه كفر الشيخ ، يفيد بتلقي القسم إشارة من شرطه النجده بسقوط طالبه في الثانويه العامه من علو بناحيه حي سخا.

رجال الشرطة تنتقل لمكان الحادث

أنتقل رجال الشرطة إلي موقع الحادث وتبين أن الطالبه تدعي/ ف.ح.ا، 17 عاماً ، تقيم بمدينه دمنهور بمحافظه البحيرة ، تسكن لدي شقيقتها التي تتلقي تدريباتها في كلية الزراعه جامعه كفر الشيخ.

في وحده سكنيه بإحدي العمارات في منطقه حي سخا بمدينه كفر الشيخ.
ووفق روايه شهود العيان تبين أنهم فوجئوا بالقاء الطالبه بنفسها من الطابق السادس بإحدي العمارات الكائنه بمنطقه حي سخا ، محاولة التخلص من حياتها علي خلفية اكتشافها رسوبها في الثانوية العامة عقب إعلان النتيجة.

التحقيقات الاولية تكشف ان الفتاه كانت تبحث عن نتيجة الثانوية العامة

وكشفت التحقيقات الأولية لرجال الشرطه عن الطالبة المتوفية كانت تبحث عن نتيجتها في الثانوية العامة خلال تواجدها مع شقيقتها التي تتلقي التدريب الصيفي بكلية الزراعة جامعه كفر الشيخ وبعثورها 34% مما أدي إلي سوء حالتها النفسية وأقبالها علي إنهاء حياتها من خلال إلقاء نفسها من الطابق السادس.

جري نقل الطالبه الي مستشفي كفر الشيخ العام وبتوقيع الكشف الطبي عليها تبين إصابتها بعده إصابات مابين نزيف بالمخ وكسور متعددة بالجسد .

الفتاه توفت بعد تلقي العلاج متاثرة باصابتها

وخلال تلقيها العلاج توفيت متأثرة باصابتها ، جري إيداع جثه الطالبه بمشرحه مستشفى كفر الشيخ العام تحت تصرف النيابة العامة تمهيداً لصدور قرار بشأنها.

حرر بذلك المحضر اللازم بالواقعة وجري إخطار النيابة لتتولي التحقيقات..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى