حوادث

مقتل موظف بالتأمين الصحي في ظروف غامضة بالغربية

كتبت: إيناس الشبيني

مقتل موظف بقسم الشؤون الإدارية بفرع التأمين الصحي،من قرية فيشا سليم التابعه لمركز ومدينة طنطا بمحافظة الغربية. بعد أن عثر عليه مشنوقاً ومعلقاً في أحدي الأشجار بالاراضي الزراعية.
تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربيه إخطاراً من مأمور مركز شرطة طنطا يفيد بورود بلاغ من الأهالي بقرية فيشا سليم بالعثور علي جثه شخص في العقد الخامس من العمر متدلية من أعلي شجرة في أحدي الأراضي الزراعية.

المباحث الجنائية

انتقلت قوة أمنية من المباحث الجنائية وسيارة إسعاف الي محل الواقعه وبعمل التحريات والمعاينة الاوليه تبين أن الجثه لشخص يدعي/ ايمن سمير عبد الغفار ،54 عاماً ، موظف بقسم الشؤون الإدارية بفرع التأمين الصحي بالغربية.وعثر عليه متدلياً من أعلي شجرة بواسطة حبل ملفوف حول رقبته وجري نقل الجثه إلي مشرحة المستشفى الجامعي بطنطا.

شهود العيان

وتحرر محضر، بالواقعة وقررت جهات، بسرعه طلب تحريات المباحث الجنائية، حول الواقعة وسؤال شهود العيان وندب الطب الشرعي، لبيان الصفة التشريحية ومعرفه اسباب الوفاه، واستدعاء أسرته، لسؤالهم وتفريغ كاميرات المراقبة بالشوارع المؤدية الي الأرض الزراعية التي تم العثور على الجثة بها واستمرار التحقيقات في الواقعة..

تابعونا على صفحتنا على الفيس بوك

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى