اخباررياضة

غزل المحلة يجدد الثقة فى احمد عيد عبدالملك الثقة الكاملة

كتب / محمد عوض

أكد وليد خليل أن ثقته كبيرة وكاملة في أحمد عيد عبدالملك، المدير الفني للفريق وجهازه المعاون لتحقيق نتائج جيدة مع الغزل خلال الموسم الجديد، مؤكدا أن عبد الملك «يمتلك القدرة على شحن اللاعبين معنويا وفنيا قبل وأثناء المباريات، هو داخل الملعب شرس ويشحن اللاعبين بشكل جيد، والبعض قد يتصور أنه غاضب بسبب تعبيرات وجهه وهو ما يسبب مشكلات مع الحكام، لكنه شخص طيب وهادئ».

رئيس شركه الكره بالغزل

وكشف رئيس شركة الكرة بنادي غزل المحلة، عن وجود خطة مع أحمد عيد عبدالملك لسفره خارج مصر للحصول على دورات تدريبية وقضاء فترات معايشة مع كبار المدربين في أوروبا، مشيرا إلى أنه في يناير الماضي تعاقدنا مع لاعبين من أجل الصعود فقط، وعقب الصعود رحلوا عن النادي بكل حب بعد حصولهم على كامل مستحقاتهم.

فريق المحله القادم من الناشئين

وأضاف أنه يسعى خلال الثلاث سنوات المقبلة، لأن يكون ثلث قوام فريق غزل المحلة من أبناء قطاع الناشئين بالنادي، لافتا إلى أنه تعاقد مع مجموعة كبيرة من اللاعبين أصحاب الخبرات في الانتقالات الجارية.

وأكد وليد خليل أن المحلة وضع أكبر ميزانية للاعبين في دوري المحترفين خلال الموسم الماضي، حيث تعاقد مع 15 لاعب، وقبل ذلك قام بحل أزمة القيد للنادي بسداد 176 ألف دولار

تابعونا على صفحه الفيس بوك 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى