رياضة

شكل جديد لملعب غزل المحلة مع أل خليل

كتب محمد عوض

على قدم وساق يتم تطوير ملعب غزل المحلة وقد اولى مهندس وليد خليل رئس مجلس الإدارة اهتماما بالغا باستاد الرعب استاد غزل المحلة ليضاحى الاستادات الكبرى مؤكدا : أن «ملعب المحلة هو ملعب الرعب، ومنذ عام 1936 لم يتم تطويره، وعندما توليت المسئولية قررت تطوير الملعب، وكانت أفضل فترة للتطوير بعد نهاية الدوري الممتاز».

وأضاف: لتطوير ملعب غزل المحله «تعاقدنا مع أفضل شركات التطوير  سواء الخاصة بأرضيات الملاعب أو المدرجات والمقصورة وغرف الحكام واللاعبين، وبدأنا في تطوير شامل للمدرجات مع تركيب شاشات عملاقة بالملاعب، وقمنا بإنشاء أكبر جيم وساونا وغرف ريكيفري مع إنشاء غرفة خاصة للعلاج بالليزر للمساعدة في علاج اللاعبين بشكل سريع».

وأردف: «أنا من جمهور المحلة وعارف كل احتياجاتهم، والمدرجات ستشهد أماكن للخدمات والصلاة واستراحات تليق بجمهور المحلة الذي اعتبره الفارس الأول في النادي».

وواصل: «سنقوم بتفعيل أكبر عدد من بطاقات الجماهير بالاتفاق مع شركة تذكرتي لوجود منفذ داخل ملعب المحلة، من أجل تسهيل الأمور أمام الجماهير، وبدأنا في خطوات إنشاء ستور خاص بمنتجات النادي، وسيكون جاهز قبل انطلاقة الدوري».

وأكد رئيس شركة الكرة بنادي غزل المحلة، أن إدارة النادي تملك خطة ومشروع لجعل مدينة المحلة قلعة رياضية كبيرة، على أن يبدأ هذا المشروع من نادي الغزل، متابعا: «لدينا مدينة أوليمبية ومشروع أوليمبي لجعل المحلة قلعة رياضية وسيكون بداخلها مشروعات للصرف على النادي مع وجود توأمة مع جهات رياضية إفريقية وأوليمبية».

تابعونا على صفحه الفيس بوك 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى