رياضة

بيراميدز يتعادل إيجابيا مع الجيش الملكى فى دوري أبطال أفريقيا،

كتب / محمد عوض

حسم التعادل الايجابى بهدف لكلا منهما  نادي بيراميدز بقيادة المدرب الكرواتي يوريشتيش أمام الجيش الملكي في اللقاء الذي جمع الفريقين، ضمن مباريات دور 32 لمسابقة دوري أبطال أفريقيا، والتي أقيمت على أرضية ملعب ستاد أماهورو.

بيراميدز
بيراميدز

الشوط الأول

بدأ بضغط مبكر من جانب لاعبي نادي بيراميدز، من أجل تسجيل الهدف الأول في شباك نادي الجيش الرواندي خلال مجريات اللقاء واستحوذوا على منطقة وسط الملعب، وسط تراجع من جانب أصحاب الأرض في مناطق الدفاع خلال الدقائق الأولي من عمر اللقاء
.
ولم ينجح لاعبو الفريقين، في تسجيل أي هدف، لينتهي الشوط الأول سلبيا بين بيراميدز والجيش الملكي.

الشوط الثاني

سجل نادي الجيش الملكي الهدف الأول في شباك نادي بيراميدز بنيران صديقة، بعد عرضية من جانب ظهير الجيش الملكي، قابلها محمد الشيبي بالخطأ في مرمى فريقه.

بعدها انحصر اللعب في وسط الملعب، دون تشكيل أي خطورة تذكر من جانب لاعبي الفريقين على الكرة في وسط الملعب خلال اللقاء.

وأشرك المدرب الكرواتي يوريشتيش عبدالرحمن مجدي الوافد حديثا لنادي بيراميدز، بدلاً من محمد رضا بوبو في الدقيقة 67، من أجل تعديل النتيجة.

وتعرض مصطفى فتحي للإصابة في الدقيقة 69، لتتوقف المباراة، قبل أن يتدخل مصطفى المنيري، ويعود اللاعب للمشاركة بصورة طبيعية مع بيراميدز.

هدف التعادل

في الدقيقة 83 نجح بيراميدز فى تحقيق هدف التعادل بعد عرضية من جانب عبدالرحمن مجدي، قابلها فيستون مايلي برأسية سكنت شباك الجيش الرواندي.

ولم ينجح لاعبو الفريقين، في تسجيل أي هدف، لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدف في شباك كل فريق ليعود بيراميدز بنقطة ثمينة من خارج الديار .

خاض بيراميدز لقاء الجيش الرواندي بتشكيل مكون من:

 

حراسة المرمى: أحمد الشناوي.
خط الدفاع: أحمد سامي – محمد الشيبي – محمد حمدي – كريم حافظ.
خط الوسط: بلاتي توريه – مهند لاشين – مصطفى فتحي – فخري لاكاي – وليد الكرتي.
خط الهجوم: فيستون ماييلي.
وادار المباراة طاقم حكام من غانا بقيادة الحكم دانيال لاريا، ويشاركه المساعدان كواسي أتشيمبونج وسيث أبليتور، والحكم الرابع تشارليز بيولو

تابعونا على صفحه الفيس بوك 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى