رياضة

اليوم : الابيض فى مواجهة مصيرية أمام الشرطة الكينى فى إياب الكنفيدرالية

كتب / محمد عوض

الفريق الأبيض المصرى على موعد ولقاء قوى ومثير فى مباراة الإياب بين الزمالك الفارس الابيض بقيادة جوميز ونظيره الشرطة الكيني باستاد القاهرة الدولي في الثامنة مساء اليوم الجمعة في إياب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية.

وكان لقاء الذهاب الذي أقيم يوم السبت الماضي على ملعب نيايو الوطني بالعاصمة الكينية نيروبي، كان انتهى بفوز الزمالك بهدف دون رد سجله عبدالله السعيد

أنهى نادي الزمالك استعداداته لمباراة الإياب في دور الـ 32 من بطولة الكونفدرالية الإفريقية ضد نادي الشرطة الكيني.

يقام المباراة على ملعب استاد القاهرة الدولى.

ويتأهل الفائز من الفريقين في مجموع المباراتين إلى دور المجموعات في البطولة.
وتوج نادي الزمالك ببطولة للكونفدرالية العام الماضي بعد الفوز على نهضة بركان المغربى (1-0) بهدف دون رد سجله أحمد حمدى.

الشرطة الكينى يفوز

وفاز الشرطة الكيني في ذهاب الدور التمهيدي بكأس الكونفدرالية الأفريقية على البن الأيوبي (0-0) بالتعادل السلبي بين الطرفين، وبفوز الشرطة في جولة الإياب (1-0) وأحرز الهدف توحة رشيد.

وقد استقر جوميز على قائمة الفارس الأبيض وتضم اللاعبين:
حراسة المرمى: محمد صبحي – محمد عواد – محمود الشناوي.
خط الدفاع: عمر جابر – أحمد محمود – حمزة المثلوثي – حسام عبدالمجيد – مصطفى الزناري – محمد عاطف.
خط الوسط: نبيل عماد دونجا – زياد كمال- محمد شحاتة- محمد السيد – عبدالله السعيد – ناصر ماهر– أحمد عبدالرحيم «إيشو»- أحمد مصطفى «زيزو» – مصطفى شلبي – محمود عبدالرازق «شيكابالا».
خط الهجوم: سيف الجزيري – ناصر منسي – حسام أشرف – سامسون أكينيولا.

ويتكون طاقم تحكيم لقاء الإياب من،

الناميبي مويشيتساما نيجونجو نافتال حكمًا للساحة، ويعاونه الجنوب أفريقي كليدوين بالويي والناميبي ماثيو كانيانجا مساعدين، والحكم الرابع الناميبي ويلهم ليتوكافا هايتيمبو.
ويتولي الجيبوتي محمد مؤمن على مراقبًا عاماً على المباراة، ويراقب الحكام مندي جون فرانك من جامبيا.

يظهر الابيض للمره الثانيه فى تاريخه بـ «التشيرت اللبني» أمام الشرطة الكيني متفائلا بعد الفوز الأخير وفي نفس الوقت سيرتدي فريق الشرطة الكيني زيه باللون الأصفر الكامل القميص الأصفر والشورت الأصفر.

وفى حديثه طلب البرتغالى جوزيه جوميز المدير الفنى للزمالك من لاعبى الفريق الاول لكرة القدم بنادى الزمالك بعدم التهاون أمام مرمى الشرطة الكينى، فى المباراة التى تجمع الفريقين فى الثامنة من مساء غد الجمعة فى إياب دور الـ32 من بطولة الكونفدرالية الأفريقية .

كما حذر اللاعبين من التسرع في إنهاء الهجمات مطالبهم باستغلال الفرص التي تتاح لهم أمام بطل كينيا وتنفيذ التعليمات الفنية المكلفين بها وضرورة نقل الكرة السريع والتمركز الجيد داخل الملعب، واللعب بإيجابية على مرمى المنافس.

ويخوض الزمالك أول مباراتين على أرضه ببطولة الكونفدرالية الأفريقية بدون حضور جماهيرى، بسبب العقوبة الموقعة على النادي من كاف نتيجة أحداث نهائي البطولة الماضية

تابعوناعلى صفحه الفيس بوك 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى