اخبار

فرع الغربية يواصل زياراته التفقديه لكلا من عيادات كفر الزيات و بسيون

كتب: وليد رمضان

قام الدكتور كريم بركات مدير فرع الغربية للتأمين الصحى، بالمرور علي عيادة احمد عرابي وعيادات كفر الزيات وبسيون الشامله، رافق سيادته خلال الزيارة الدكتور أشرف سمير، مدير الشؤون الطبية بالفرع، والدكتور محمد غازي، مدير العيادات، ومس نرمين أحمد، مديرة التمريض بالفرع، كان في استقبالهم الدكتورة سعاد راضي، مدير إدارة المنطقة الثانية، وفريق المرور بالمنطقة، بالإضافة إلى الدكتورة مديحة أحمد، مدير العيادة، وفريق المرور بالعيادة.

عيادات كفر الزيات و بسيون
عيادات كفر الزيات و بسيون

أشاد الدكتور كريم بركات بالجهود المبذولة من جميع العاملين، كما وجه بتلافي بعض الملاحظات، والتي تم تنفيذها على الفور لضمان استمرار تحسين الخدمات الطبية المقدمة، في إطار زيارته تفقد الدكتور كريم بركات والفريق المرافق له عددًا من المدارس في كفر الزيات التي تشهد تنفيذ مبادرة مكافحة الأنيميا والتقزم، إلى جانب حملة مكافحة فيروس “سي”. وأبدى سيادته إعجابه بالجهود المبذولة من فرق العمل المختلفة في تنفيذ هذه المبادرات الحيوية، كما قام الدكتور بركات بتفقد بروتوكولات العمل لحملة الأنيميا في عيادة الربط، مشيدًا بالعمل المنظم والدؤوب.

واختتم الدكتور كريم زيارته بتفقد عيادة بسيون الشامله، حيث أشاد بجهود فريق العمل في كافة الأقسام، مؤكدًا على أهمية استمرار العطاء لضمان تقديم أفضل رعاية صحية للمواطنين، وخلال الزيارة أعرب الدكتور كريم بركات عن شكره وتقديره لجميع العاملين في عيادات بسيون وكفر الزيات، وكذلك فرق العمل بالمدارس التي شملتها مبادرات الأنيميا والتقزم وحملة فيروس “سي”. وأشاد بالجهود المبذولة لتحسين الخدمات الصحية المقدمة، مؤكداً على أهمية العمل بروح الفريق لضمان تحقيق أفضل النتائج الصحية، كما أثنى على التعاون المثمر بين كافة الأقسام، وتقديم الرعاية الصحية المثلى للمواطنين.

عيادات كفر الزيات و بسيون
عيادات كفر الزيات و بسيون

تابعونا على صفحة الفيس بوك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى