رياضة

فوز اهلاوى بهدفين لهدف فى افتتاحية الدورى الممتاز النسائى على حساب الزمالك

كتب / محمد عوض

فى مباراة قوية ومثيرة بين قطبى الكرة المصرية حقق الفريق الأحمر النادي الأهلي فوزًا غاليًا ومستحقا على منافسه وغريمه التقليدي الفريق الأبيض نادي الزمالك،

في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب ابو رجيلة بالزمالك في الجولة الافتتاحية، من بطولة الدوي الممتاز لكرة القدم النسائية، بهدفين مقابل هدف ليحقق الأحمر أولى ثلاث نقاط له في تاريخ الكرة النسائية.

هدفو الاهلى

وأحرز هدفى الأهلي النيجيرية شاريتي روبن، في الدقيقة 42 من عمر اللقاء ومن ثم إدارك الهدف الثاني في الدقيقة 72
برأسية قوية، سكنت على يمين حارسة مرمى الزمالك نورا مندور

، قبل أن تباغت اللاعبة النيجيرية يوتيدني، الأحمر بهدف قاتل من كرة ثابته فى الدقيقة 42 من عمر المباراة في تصويبة من داخل منطقة الجزاء، سكنت على يمين حارسة مرمى الزمالك نورا مندور.

طرد من المباراة

وشهدت المباراة حالة طرد بعدما أشهرت حكم المباراة البطاقة الحمراء في وجه نورا خالد، لاعبة النادي الأهلي في نهاية الوقت الأصلي للمباراة.

وبذلك ينجح الأهلي في حصد نقاط المباراة الثلاث، والأولى في مشوار الدوري الممتاز.

وجاء تشكيل الزمالك كالتالي:

نورا مندور، ماهيتاب حسيني، سمر محمد، سبيستيا أكوي، فدوى عاطف، علياء عطا الله، آية إبراهيم، ميرال خضر، سهر حامد، سليمزي بالير، يوتيندي.

فيما ضم تشكيل الأهلي كلا من:

مها الدمرادش، ثريا أشرف، ألسكندرا جييفورتيش، نورا خالد، رودينا عبدالرسول، أمنية سمير، أحلام نصر، حبيبة عصام، منة طارق، تشاريتي روبين، مايا داردن لينيس.

ويُقام الدوري بمشاركة 19 فريقا في مرحلته الأولى بنظام مجموعة واحدة من دور واحد، على أن تتأهل الفرق العشرة الأولى بجدول ‏الترتيب للمرحلة الثانية والنهائية بنظام دوري من دور واحد؛ للمنافسة على لقب المسابقة فيما تتنافس الفرق التسعة الأخيرة على ‏تحديد بقية المراكز.‏

أدارت المباراة تحكيميا

الحكمة الدولية شاهندة المغربي
ويضم الطاقم المساعدتان الدوليتان جمالات أحمد ومى حسن، بعد اعتذار يارا عاطف لتواجدها خارج مصر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى