اخبارالغربيةرياضةمقال

اهتمام وزير الشباب والرياضة بدعم وتطوير الأنشطة الشبابية والرياضية .

كتب: محمد عوض.

قام وزير الشباب والرياضة بمصاحبة محافظ الغربية أشرف الجندى،ومحمود عيسى نائب المحافظ، وأعضاء مجلسى البرلمان والشيوخ، ولفيف من القيادات السياسية، والتنفيذية والشعبية، والرياضية، مركز التنمية الشبابية بمدينة المحلة الكبرى بجولة تفقدية للاطلاع على آخر التطورات في البنية التحتية إلى مركز تنمية شباب المحلة،بما في ذلك الملاعب الرياضية الجديدة، والمرافق الحديثة التي تم تجهيزها لخدمة الشباب.

وزير الشباب والرياضة
وزير الشباب والرياضة

مع افتتاح الملعب القانوني والخماسي بإجمالي تكلفة يبلغ “٨ ” مليون جنيه، والذي سوف يخدم قطاع كبير من أهالى المحلة، وشباب محافظة الغربية، كما تفقدا برنامج مشواري المنفذ من قبل الوزارة الادارة المركزية لتمكين الشباب.

كما شاهدا معرضا للمنتجات الحرفية، والتي تنفذه نفس الادارة المركزية لتمكين الشباب، بالإضافة لمساعدتهن جزء من ورشة عمل للذكاء الاصطناعي، والتي تنفذ عن طريق الادارة المركزية لتمكين الشباب.

وكان فى استقباله رئيس المدينة الشبابية وائل السعيد، وأعضاء مجلسه الموقر، ومدير المدينة وليد البرعى .

الملعب القانونى والخماسى
الملعب القانونى والخماسى

اشادة وزير الشباب والرياضة

وأشاد الجميع بالطفرة الرياضية التى ظهرت على مركز التنمية الشبابية، و أثنى وزير الشباب والرياضة على الجهود المبذولة من قبل مجلس الإدارة ،وفريق العمل في تنظيم الأنشطة الرياضية والثقافية، مؤكداً على أهمية هذه الجهود في بناء جيل جديد من الشباب المبدع والواعي.

وأوضح أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة أننا مستمرين في تنفيذ توجيهات القيادة السياسية بتطوير كافة المنشآت الشبابية والرياضية بجميع محافظات الجمهورية من أجل تلبية طلبات ورغبات شبابنا وأهلنا بمحافظة الغربية .

محافظ الغربيه يشيد بالتطوير

وأشاد أشرف الجندي محافظ الغربية إلى الجهد الكبير الذي تقوم به وزارة الشباب والرياضة برئاسه الوزير في المحافظة، وهو ما ظهر جليا حتي الأن من عمليات التطوير والبنية الرياضة والشبابية الجديدة، والتي تم افتتاحها اليوم في مراكز الشباب والأندية من أجل تقديم أفضل الخدمات للشباب والأسرة المصرية.

وفى حديثه أكد مدير المدينة الشبابية  وليد البرعى أن وزير الشباب والرياضة، والسيد المحافظ أشادا بالدور الحيوى لمجلس الإدارة الموقر، برئاسة وائل السعيد والعاملين بالمركز، الذين أعادوا للمركز بريقه ورونقه وللطفرة الرياضية والانشائيةالتى حدثت مؤخرا.

وقد أفتتح الوزير والمحافظ الملعب الخماسى بعد تطويره، من أرضية، وشباك، وإنارة، وبنية تحتية.

كما افتتح الملعب الرئيسي وصالة الألعاب الجديدة،

التى تستضيف معظم الألعاب الفردية، و طالبا مجلس الإدارة لعمل، مذكرة بتطوير ملعب السلة والمخيم الكشفى، وإعادة تنظيم قاعة المناسبات كتنمية للموارد، باعتبار أن المدينة الشبابية، أفضل متنفس للشباب فى كل الألعاب الجماعية والفردية.

وأن المركز حقق العديد من البطولات، محليا وعربيا وأفريقيا، وهناك أكثر من لاعب فى المنتخبات لمختلف الألعاب، وأكد أن اهتمام المجلس بعضو الجمعية، أصبح له شكل جديد من خلال إقامة أماكن لاستقبالهم، ومنطقة لألعاب الأطفال، وكافتيريات على أعلى مستوى، تقدم المجلس بمذكرة تفصيلية للوزير، للتصريح بإقامة حمام أوليمبى للسباحة، فى ظل توافر الأماكن الصالحة لإقامة أكثر من مشروع .

على هامش الزيارة، قامت فرقة القلوب البيضاء التابعة للمركز، بعرض لوحاتها الفنية التى لاقت استحسان من جميع الحضور.

تابعونا على صفحة الفيس بوك .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى