اخبارالغربيةمحافظات

حملة مكبرة من قبل حى أول المحلة وشرطة المرافق لرفع الاشغالات من سوق بسيسة

كتب: اسماعيل القصبى.

حملة مكبرة من قسم الاشغالات بحى المحلة، لإزالة السوق العشوائي بمنطقة أبو دراع بمنطقة محلة البرج، بالإضافة إلى إزالة أكوام القمامة المنتشرة بهذه المنطقة، وذلك بناء على المذكرة التى تقدمت بها أمانة أول المحلة بحزب مستقبل وطن بضرورة إزالة التعديات، والأسواق العشوائية، بمنطقة محلة البرج، وخاصة ميدان أبو دراع .

وقد أمر أحمد حسين  رئيس حى اول المحله ، بالتوجه إلى المنطقة المشار إليها.

حملة مكبرة لرفع الاشغالات من السوق:

حيث قامت حملة مكبرة، تحت إشراف ولاء خضر نائب رئيس الحى، وبحماية من قوة شرطة قسم أول المحلة بإزالة التعديات على الشارع الرئيسى، حتى تنساب حركة المرور بتلك المنطقة، حيث تعانى من شبه شلل مستمر للمرور، حيث تسير كافة المركبات على حارة واحدة على الرغم من وجود حارتين، الا أن الباعة المتجولين استغلوا حارة كاملة، وافترشوا عليها البضائع من الخضراوات والفواكه وغيرها.

ازالة الاشغالات.
ازالة الاشغالات

شكاوى صعوبة التنقل والحركة داخل السوق:

ويذكر أن أمين أول المحلة ربيع الخرويلى، قد وردت اليه العديد من الشكاوى من أهالى المنطقة، بالإضافة إلى سائقى المركبات من صعوبة التنقل والحركة والروائح الكريهة المنبعثة من مخلفات الباعة من هذا السوق.

قرار ازالة التعديات
قرار ازالة التعديات

التواصل مع رئيس الحى لازالة القمامة:

وقد وجه الخرويلى أعضاء هيئة المكتب بالأمانة، وأمانة البرج بقيادة رجب نجم، بعمل مذكرة، ورفعها إلى المسئولين للبت فيها، بالإضافة إلى تدخله الشخصى، وتواصله مع رئيس حى أول أحمد حسين للعمل على إزالة أكوام القمامة المنتشرة بهذه المنطقة.

نقل الباعه الجائلين

بالإضافة إلى نقل الباعة الجائلين، والذين احتلوا أحد الحارات، والتى تسببت فى إغلاق الحارة أمام المركبات، مما أدى إلى صعوبة حركة المرور، وتكدس السيارات فى كلا الاتجاهين، مما أثر على أهالى المنطقة من معاناه من الازدحام، والروائح الكريهة المنبعثة من مخلفات الباعة، و السوق المقام بالمنطقة.

تابعونا على صفحة الفيس بوك .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى