رياضة

الزمالك يمر من كمين البوليس الكينى

متابعة : أحمد حسين

إنتهت المباراة المثيرة بين فريقي [ الشرطة الكينى × الزمالك المصرى ] فى ذهاب دور ال ٣٢ من بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم على ستاد نيابو الوطنى بالعاصمة الكينية نيروبى بفوز غالى للزمالك بهدف نظيف .

الزمالك
الزمالك

الزمالك بقياده البرتغالى

لعب الزمالك بقيادة البرتغالى جوزيه جوميز بتشكيل مكون من محمد صبحى حارس مرمى و المدافعين محمد شحاته و حمزة المثلوثى و حسام عبد المجيد و عمر جابر ، و فى الوسط نبيل عماد دونجا و عبد الله السعيد و ناصر ماهر ، و فى خط الهجوم أحمد مصطفى زيزو و مصطفى شلبى و رأس الحربة سيف الدين الجزيرى .

البدلاء ناصر منسى

و شارك كبدلاء ناصر منسى و شيكابالا و زياد كمال ، و حصل ثلاثة لاعبين من الزمالك على كروت صفراء و هم زيزو و دونجا و محمد شحاته .

بدأت المباراة بوقوف لاعبى الفريقان دقيقة حداد على روح فقيد الكرة المصرية الكابتن إيهاب جلال المدير الفنى للإسماعيلى الذى رحل عنا من أيام قليلة .

على المستوى الفنى قدم الفريق الأبيض مباراة متوسطة المستوى و تراجع نسبياً بعد الهدف و ظهر الشرطة بشكل خطير فى أوقات كثيرة و كاد أن يتعادل فى أكثر من فرصة لرشيد توها و بركا بادى و جيفرى أوتوى ، و تعامل الزمالكاوية بذكاء و خبرة حتى خرجوا إلى بر الأمان .

الهدف الوحيد في المباراة

جاء الهدف الوحيد فى الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع من الشوط الأول من ضربة حرة مباشرة من ناحية اليمين لعبها زيزو عرضية أرضية وصلت لعبد الله السعيد على حدود منطقة الجزاء سددها قوية و جميلة على يمين الحارس ماتاسى باتريك .

و لقاء العودة يوم الجمعة المقبل على ستاد القاهرة فى التاسعة مساءً .

تابعونا على صفحه الفيس بوك 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى