رياضة

“الميني فوتبول” يواجه تشاد في أولى مبارياته بكأس الأمم الأفريقية

كتبت رجاء حسن

يخوض منتخبنا الوطني الأول للميني فوتبول رجال، اليوم اولى مبارياته في بطولة كأس الأمم الأفريقية ، والتي تستضيفها جنوب افريقيا في الفترة من 20 إلى 29 سبتمبر الجاري ، وهي البطولة المؤهلة لكأس العالم بأزربيجان 2025.
وتقام المباراة في تمام الساعة الرابعة وخمسة وأربعون دقيقة بتوقيت القاهرة،.

مباراه غانا قبل منتخبنا

ويسبق مباراة منتخبنا الوطني أمام تشاد مباراة غانا والكاميرون ويعقب مباراة منتخب مصر حفل إفتتاح البطولة ويلي الحفل مباراة الإفتتاح بين جنوب أفريقيا وموريشيوس

وكانت قرعة البطولة قد أسفرت عن وقوع منتخبنا الوطني في المجموعة الثانية ، و التي تضم معه منتخبات ، غانا والكاميرون وتشاد ، فيما تضم المجموعة الاولى جنوب أفريقيا ، زامبيا ،موريتانيا وموريشيوس.

مؤسس المينى فوتبول

وفي إتصال هاتفي مع أحمد سمير سليمان مؤسس ورئيس الاتحاد المصري للميني فوتبول ، ورئيس البعثة ، ورئيس الإتحاد العربي للميني فويبول و نائب أول رئيس الإتحاد الافريقي أللعبةة، طمئن الجميع على بعثة المنتخب ، وأن الفريق يواصل إستعداداة للمباراة الإفتتاحية عصر اليوم .

احمد سمير سليمان

واضاف سمير أن معنويات جميع اللاعبين والجهاز الفني مرتفعه و تعاهدنوا جميعاً على تحقيق النصر ورفع إسم مصر من أجل التأهل إلى كأس العالم بأذرابيجان مايو 2025 من ضمن الخمس منتخبات التي ستتأهل عن أفريقيا.

وقال سمير :” الأهم بالنسبة لنا الان هو الحفاظ على اللقب الأفريقي للمرة الثانية على التوالي ، أنه في إجتماعةه مع اللاعبين أكدوا أن رفع إسم مصر واجب وطني وأن كتيبة منتخب مصر للميني فوتبول جنود للوطن هدفهم رفع الراية الوطنية وتحقيق الإنتصارات لمصرنا الحبيبة”.

واختتم سمير تصريحاته :”

ان حكامنا الثلاثة سيكونون حاضرين في المباراة الإفتتاحية لبطولة الأمم الأفريقية ، وشعار جميع البعثة هو بتحيا مصر رئيسا وشعبا جيشا وشرطة تحيا جمهورية مصر العربية”.

الجدير بالذكرأن منتخبنا هو حامل لقب البطولة ويدافع عن لقبه ، ويلعب منتخبنا مباراته الثانية غدا أمام الكاميرون .
ويترأس أحمد سميرسليمان بعثة منتخبنا الوطني بجنوب افريقيا ،

اللواء رضا عوض

يرافقه اللواء طبيب الدكتور رضا عوض نائب رئيس الإتحاد وطبيب المنتخب ، والجهاز الفني المكون من : أنسى نبيل مديرا فنيا ، شريف عبد السلام مدربا عاما ، كريم احمد مدربا مساعدا ، ياسر عزت مدربا لحراس المرمى ، أشرف الليلي أخصائي العلاج الطبيعي وإصابات الملاعب ، وحيد عبدالغنى المدير الإداري للمنتخب ، واللاعبين : محمود الشناوى. على غزال ، عادل مجدي كامل ، محمود جمال فاروق ، طه محمود ، أحمد جابر إبراهيم ،
يـؤنس يوسف فوزي ، مروان عيسي ، طارق باهى ، محمد علي ، هشام خميس ، اسلام ربيعة ، مصطفى فوزى ، حسام حسن ، وعلى حسين .

ويشارك في تحكيم البطولة 3 حكام مصريين هم هشام محمد ، السعيد اليمانى ، و علاء الدين زيدان.

تابعونا على صفحه الفيس بوك 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى