اخباررياضة

نسائيه الاحمر يتفوقن على غزلات وادي دجلة بدوري كرة القدم النسائية بهدف حبيبة

كتب / محمد عوض

نجح الفريق الأول للكرة النسائية بالنادى الأهلى مع سنه اولى دورى نسائى فى تحقيق فوز غال ومستحق على على نظيرة وادى دجلة فى الوقت القاتل والمباراة تلفظ أنفاسها الأخيرة على خطى الفريق الأول للرجال ،

الذي اعتاد تحقيق الانتصار في الأوقات القاتلة، وحققن فوزًا تاريخيًا على حساب وادي دجلة، الفريق الأكثر تتويجًا بلقب الدوري على مر التاريخ.
ورفعت

وذلك في المباراة التي أقيمت على أرضية ملعب الأهلي فرع التجمع، في إطار منافسات الجولة الثانية من دوري الكرة النسائية.

وسجلت هدف اللقاء الوحيد حبيبة عصام ، في الوقت بدل الضائع للشوط الثاني، بالدقيقة 95، بعد تسديدة متقنة من خارج منطقة الجزاء، اكتفت فرح سمير حارسة وادي دجلة بمشاهدة الكرة وهي تسكن الشباك.

وكانت سيدات وادي دجلة قد أكملت اللقاء بعشر لاعبات فقط، بعد حصول جيهان ممدوح قائدة كتيبة الغزلان على البطاقة الحمراء، عقب حصولها على الإنذار الثاني، بعد مشادة بين لاعبات الفريقين.
كما أشهرت الحكم رحمة يوسف البطاقة الحمراء لثنائي من الجهاز الفني والإداري لفريق وادي دجلة بسبب الاعتراضات في الدقائق الأخيرة.

بهذه النتيجة رفعت السيدات رصيدهن إلى 6 نقاط بالعلامة الكاملة، بعدما تفوقن في الجولة الأولى أيضًا على نادي الزمالك بنتيجة 2-1، بينما تلقت سيدات وادي دجلة الهزيمة الأولى ليتوقف رصيدهن عند 3 نقاط، بفضل فوزهن في الجولة الأولى على الطيران بنتيجة 6-1.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى