رياضة

بدعم كامل من رئيس النادي دبا الحصن الرياضي الثقافي على الطريق الصحيح

كتب/مصطفى عبده

لترسيخ ثقافة الابتكار في الوسط الرياضي وسعيا منه لدعم توجهات الابتكار والابداع لدى اللاعبين سجل نادي دبا الحصن الرياضي حضورا ومشاركة لافتة في دولة الإمارات ويضم النادي العديد من الأنشطة الرياضية والثقافية التي تشهدها الدولة حاليا .

ويعد نادي دبا الحصن الرياضي الثقافي بقيادة سعاده. ابراهيم سعيد بغداد الدرمكي رئيس مجلس إدارة نادي دبا الحصن الرياضي أول نادي بالمنطقة الشرقية به فريق بنات وسيدات .

ومن جهته قال أحمد حسنين ثابت المدير الفنى لألعاب القوى بنادي دبا الحصن الرياضي الثقافي أن النادي يضم فريق الرجال وحاصل على المركز الثاني في بطولة الدولة الفرقية لإختراق الضاحية في بطولات ألعاب القوى وسباقات المشي .

كما يضم النادي العديد من اللاعبين المميزين في إختراق الضاحية منهم ثلاثة في المنتخب الشعالي حسن جاسم النعيمي نجم الإمارات وسلطان علي أحمد النون الظنحاني وعبدالله سرور جمعة وعادل عبيد النعيمي وجيتو نيوجيسي وهلال محمد هلال الدرمكي وفي المشي يضم النادي كلا من أحمد إبراهيم الوتري وصالح حبيب وأحمد رائد فتحي ويحي محمد سعيد العبسي .

وأضاف ثابت أن النادي في لعبة الرمي يضم كلا من عبدالله سعيد الوتري من أهم أبطال الدولة ،كما تعد لعبة ألعاب القوى وسباقات المشي من أهم ألعاب النادي وحققنا العديد من الإنجازات الفردية والجماعية .

وأستطرد ثابت أن نادي دبا الحصن الرياضي قد أسس فريق كرة القدم لجميع المراحل، وفريق أول بيلعب في الدرجة الأولى أملا في الصعود للممتاز ،كما يضم النادي فريق كرة قدم الصالات إضافة إلى فريق كرة اليد والسلة والسباحة والتايكوندو .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى