حوادث

نحرتها بسكين أثناء نومها..الإعدام لقاتله طفلتها في كفر الشيخ..!!

كتب إيناس الشبينى 

قضت محكمة جنايات فوه، الدائرة الثالثة في كفر الشيخ، حضوريا بإعدام ربه منزل متهم بقتل ابنتها نحرا بسلاح أبيض ( سكين) بقريه الفراعنه التابعه لمركز دسوق أثناء نومها وفي الدعوي المدنية بإحالة الدعوي المدنية الي المحكمة المدنيه المختصه.

صدر الحكم برئاسة المستشار/ محمد حسين المر، رئيس المحكمة والدائرة وعضوية المستشارين/ خالد رمضان جعفر، احمد محمد خضر، وسكرتارية/ ابراهيم جمعه ،وذلك في أحداث القضيه رقم 11360 لسنه 2023 جنح مركز شرطه دسوق،والمقيدة برقم 2485لسنه 2023 كلي كفر الشيخ.

كانت جهات التحقيق في كفر الشيخ أحالت المدعوه/سهام.ي.س،47عاما، ربه منزل، وتقيم بقريه الصافيه التابعه لمركز دسوق ،الي محكمه جنايات فوه،لمحاكمتها عما أسند إليها بقتل ابنتها نحرا بسلاح أبيض (سكين).

ووفق قرار احاله المتهمه الي محكمه جنايات فوه، تبين أنها في يوم 21 مايو لسنه 2023بدائرة مركز شرطه دسوق قتلت طفلتها /روان حافظ الفرنواني، عمداً مع سبق الإصرار

وبيتت النيه وعقدت العزم علي قتلها لغضبها منها بعد افصاحها إليها برغبتها الملحة في العمل مثل شقيقتها التي علي خلاف مع المتهمه والتحرر من تحكمها المفرط في أمورها .

وتبين أن تلك الكلمات الصادرة من الابنه أشعلت غضب المتهمه نحوها فغرمت في رويه وتدبر علي قتلها واستخدمت لذلك سلاح أبيض( سكين) بمسكنها فطعنت المجني عليها عده طعنات بعنقها قاصدة من ذلك قتلها

فأحدث بها الاصابات الموصوفه بتقرير الصفه التشريحية والتي أودت بحياتها.
كما وجه لها تهمه احرازها سلاح أبيض ( سكين) دون أن يكون لحمله أو احرازة مسوغ قانوني أو مبرر من الضرورة المهنية أو الحرفية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى