اخبارحوادث

ضبط وإحضار (3) متهمين لإجبارهم محامٍ علي توقيع إيصال أمانه بكفر الشيخ..!!

جهات التحقيق تأمر بحبس المتهمين

كتب ايناس الشبينى 

 

قررت جهات التحقيق بمحكمة دسوق الجزئيه بكفر الشيخ ، حبس عدد من المتهمين بالاعتداء علي محام واجبارة علي توقيع إيصال أمانه بالإكراه (15) يوماً علي ذمه التحقيقات.

وكانت جهات التحقيق أمرت في وقت سابق بحبس المتهمين المضبوطين (4) أيام علي ذمة التحقيقات وضبط وإحضار (3) متهمين آخرين في نفس الواقعه بعد هروبهم من محل الواقعه.

وكذا ضبط وإحضار صاحب المنزل الذي حدثت فيه الواقعه علي خلفيه اتهامه بالاشتراك معهم لتحصله علي إيصال الامانه وفق ما جاء في تحريات المباحث.

وتعود تفاصيل الواقعة عندما تلقي اللواء/ ايهاب عطيه ، مدير أمن كفر الشيخ ،اخطارا من مأمور مركز شرطة دسوق ،يفيد بتلقي المركز بلاغاً من / محمد وحيد يسري محمد الفأر ، محام، مقيم بقريه دمرو سليمان التابعه لمركز دسوق بتعرضه لواقعه إكراه علي توقيع داخل القريه من / فريد.ا.ف،، محمد.ا.ف،، السيد.ا.ف،،عماد.س.ص،، رامي.س.ص،،

المجنى عليه يؤكد ان الهجوم بسلاح ابيض وشوم

مؤكداً في بلاغه أنه تم التهجم عليه من قبل المتهمين الخمسة بسلاح أبيض والشوم واجبارة علي التوقيع علي إيصال أمانه وتعديهم عليه بالسب والشتم بأبشع الألفاظ التي يعاقب عليها القانون

وذلك بمنزل المدعو/ صلاح.م.ا. بقريه دمرو سليمان التابعه لمركز دسوق وحدثت بينه والمتهم الأول/ فريد.ا.ف، مشادة كلامية جعلت المحامي المجني عليه يصفعه علي وجهه مما أثار حفظته

وتبين من تحريات رئيس مباحث مركز شرطة دسوق أن المتهم استعان بالمتهمين الأربعة المذكورين للتعدي علي المجني عليه محتجزين إياه داخل المنزل الموجود فيه وقتذاك واجبروه علي التوقيع علي إيصال أمانه وجري إيداعه مع صاحب المنزل وذلك ضماناً لخروجه من المنزل فيما أثبتت التحريات أن المتهم الأول / فريد.ا.ف، أحدث اصابه نفسه.

فيما ألقي ضباط البحث الجنائى القبض علي المتهمين الأول والرابع من المتهمين الخمسه بينما فر (3) متهمين آخرين وبسؤال المتهمين عما نسب إليهما أنكرا تلك الاتهامات.

وتحرر المحضر رقم 19820 لسنه 2024 جنح مركز شرطه دسوق.
وبالعرض علي النيابة العامة تولت تحقيقاتها وأصدرت قراراتها السابقه وتجديد حبس متهمين الواقعه..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى