اخبار

احتفالية توزيع جائزة الورداني الأدبية في الصالون الثقافي بالجمعية الخيرية بمجول،

كتب حنان محمد

أقامة الجمعية الخيرية بمجول في الصالون الثقافي، احتفالية توزيع جائزة الورداني الأدبية

على الفائزين من المبدعين الشباب، وفاز في هذه الدورة بالمركز الأول سارة الليثي عن مجموعتها القصصية روح الحياة ،و بالمركز الثاني دعاء الجابي عن مجموعتها القصصية حقيبة ظهر.

وتشكلت لجنة الحكم من الأساتذة الأدباء: الاديب جابر سركيس _ الأديب محمد المطارقي_الأديل مجدي الفقي_ الأديبةمرفت العزوني.والشاعر أحمد عيد.ورئيس لجنة الحكم الاستاذ الأديب محمد حمزة العزوني.

وكان ذلك في حضور جمع كبير من الأدباء والكتاب والمثقفين والإعلاميين منهم(الأستاذ مختار عيسى نائب رئيس النقابة العامة لاتحاد كتاب مصر، _الأستاذ محمد عبد الحافظ ناصف مدير المركز القومي، لثقافة الطفل_الأستاذ سمير مهنا مدير عام الإعلام بغرب ووسط الدلتا_الأستاذ الدكتور عهدي السيسي كلية الآداب جامعة طنطا قسم اللغة العربية)

بحضور :فريق عمل القناة السادسة بقيادة المخرج الكبير المثقف الدكتور السيد موسى على تسجيل احتفالية جائزة الورداني لإذاعتها بالقناة،و الإعلامية الأديبة عزة أبو العز التي غطت الاحتفالية.

بحضور أسرة الأديب الكبير صاحب الجائزة الراحل إيهاب الورداني، حيث تقوم بجهد كبير للحفاظ على اسم إيهاب الورداني الأديب الكبير والإنسان الكريم النبيل، وفي المقدمة من هذه الأسرة المحاسب ورد إيهاب الورداني أمين عام الجائزة.

بحضور: الأستاذ سامي كامل الرفاعي الذي كرم رئيس الجمعية الخيرية، وأمين عام جائزة الورداني، و للأديب والشاعر محمد الدش الذي أدار الاحتفالية.

بوجود: الكاتب الدكتور ماهر خليل، والشاعر الكبير الاستاذ وحيد زايد، والشاعر الكبير الاستاذ أحمد إبراهيم عيد، الشاعر الاستاذ محمد نجيب والكاتب الاستاذ محمد غدية، والكاتب الاستاذ إبراهيم محمد خطاب، والانسة فرح.

وكان ذلك في حضور رئيس الجمعية الخيرية المهندس محمد نصر عبد الباري.
وثقه بالصور والبث المباشر الأستاذ حاتم سيف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى