حوادث

بعد (3) ساعات من الجريمة..ضبط المتهم بقتل حارس مدرسة في كفر الشيخ..!!

كتب إيناس الشبينى

 

نجح رجال مباحث مركز شرطة دسوق في كفر الشيخ بالتنسيق مع فرع البحث الجنائى بغرب كفر الشيخ في ضبط عامل متهم بقتل حارس أمن مدرسة كفر ابراهيم المشتركة خلال توقيفه وضبطه بسرقه المدرسة.

البدايه عندما تلقي اللواء/ ايهاب عطيه ،مدير أمن كفر الشيخ ،اخطارا من اللواء/ احمد نزيه، مدير المباحث الجنائية بمديريه الأمن ،

يفيد بتلقي مركز شرطه دسوق إشارة من نقطه شرطه مستشفى دسوق العام بوصول/ محمد مصطفي ابو الهوي،42عاما، حارس أمن مدرسة ،ويقيم بقريه كفر ابراهيم المشتركة التابعه لمركز دسوق مصاباً بطعنه في الجانب الأيسر وتوفي لدي وصوله المستشفى متأثراً بإصابته.

انتقل المقدم/محمد عبد العزيز، رئيس فرع البحث الجنائى بغرب كفر الشيخ ،رفقه العقيد/محمد كمال، مأمور مركز شرطة دسوق.
والرائد/فؤاد الفقي، رئيس مباحث المركز، الي مستشفي دسوق العام لفحص الواقعه.

وبسؤال شقيق المجني عليه/تامر مصطفي ابو الهوي، في العقد الرابع من العمر ويقيم بقريه كفر ابراهيم التابعه لمركز دسوق،افاد بتلقيه اتصالاً هاتفياً من شقيقه المجني عليه أخبرة من خلاله بتعدي أحد اللصوص عليه بسلاح أبيض ( سكين) بطعنه من الجانب الأيسر

بعدما ضبطه خلال تسلله للمدرسة التي يعمل في حراستها بغرض سرقه محتوياتها واتهم شقيق المجني عليه المدعو/ هشام محمد محمود العزب، 21 عاما، عاطل،

ويقيم بقريه كفر ابراهيم ،بقتله شقيقه مستخدماً سلاح أبيض (سكين) وفق ما أورده شقيقه المجني عليه قبل وفاته بلحظات جري إيداع جثه المجني عليه بمشرحة مستشفى دسوق العام تحت تصرف النيابة العامة تمهيداً لصدور قرار بشأنها.

وقد أسفرت الجهود خلال(3) ساعات من وقوع الجريمة من ضبط المتهم بعد تحديد اختبائه في الأراضي الزراعية في نطاق قريه كفر ابراهيم ،وتبين من فحص سجله الأمني أنه سبق اتهامه في عده قضايا ما بين ( سرقات/ مخدرات) آخرها خروجه من محبسه في قضيه مخدرات كان متهماً فيها كما اعتاد مسبقاً علي محاولته سرقه نفس المدرسة.

حرر بذلك المحضر اللازم بالواقعة وباخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات أمرت بانتداب الطبيب الشرعي لتشريح جثه الحارس المجني عليه لبيان اسباب الوفاه.

ونقل الجثه إلي مشرحه مستشفي كفر الشيخ العام لاجراء عمليه التشريح هناك والتصريح بدفن المجني عليه وطلب شهود الواقعه للاستماع الي أقوالهم ..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى