حوادث

أصدقاء طالبه أشعلت النار في نفسها خوفاً من نتيجه الثانويه العامه توقعنا تفوقها..!!

بين الحياه والموت..

كتب إيناس الشبينى 

 

لم تمهل نفسها بضعاً من الساعات لتعرف أنها حصلت علي مجموع 353 درجه أي ما يعادل 86% وأصبح الخوف يرودها حتي امتلكها واصابها بحاله نفسيه سيئه جعلها تقدم علي محاوله إنهاء حياتها بسكب( جاز) وإشعال النيران في جسدها

وأصبحت علي سرير داخل مستشفى بعدما أصيبت بحروق 90% من جسدها لتتفوق في أصابه نفسها عن الثانويه العامه.

طالبه الثانوى اشعلت النيران بجسدها

عديله رضا علي، طالبه بالثانوية العامة من مدينه كفر الزيات بمحافظه الغربيه والتي حاولت إنهاء حياتها بسكب ماده معجله جاز واشعلت النيران فيها داخل منزلها خوفاً من نتيجه الثانويه العامه وتبين أنها حصلت على مجموع 353 درجه أي ما يعادل 86%.

وكان مستشفى كفر الزيات العام أستقبلت طالبه في العقد الثاني من العمر مصابه بنسبه حروق كبيرة بنسبه 90% بمختلف درجاتها وفي حاله صحيه خطيرة.

المصدر الطبي يؤكد ان الطالبة تخضع للعلاج بمستشفى كفر الزيات

وأكد مصدر طبي داخل مستشفى كفر الزيات أن الطالبه تخضع للعلاج الطبي تحت الإشراف الطبي بقسم الحروق وفي حاله صحيه سيئه تجاوزت نسبه الحروق في جسدها 90%.

وأشارت نبيلة زياده، أحد أصدقاء الطالبه أن صديقاتها طالبه متفوقه وكانت تتابع مذاكرتها بشكل مستمر ودائما تحافظ علي حضور دروسها ويشهد لها الجميع بالتفوق الدراسي وعلي قدر عالي من الخلق والسمعه الطيبه.

صديقه الفتاه تؤكد انها متفوقة

واضافت صديقتها انها لم تستوعب ما فعلته ولا يوجد تفسير واضح لفعلها لانها كانت علي ثقه بتفوقها ” كلنا كنا خائفين وقعدين متوترين ومستنين النتيجه بس متوصلش أنها تولع في نفسها وتكون بين الحياه والموت..

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى