غير مصنف

متانة العلاقات المصرية السعودية يكشف مدى قدرتها على مواجهة التحديات

يسرى المغازى عضوٍ مجلس النواب

يسري المغازي
متانة العلاقات المصرية السعودية يكشف مدى عمقها وقدرتها على مواجهة التحديات

 

أكد النائب يسري المغازي رئيس لجنة الشؤون العربيه بمجلس النواب على متانة العلاقات المصرية السعودية وتشعبها في مختلف المجالات وعمق الصداقة بين البلدين لمواجهة مختلف التحديات والازمات.

واضاف المغازي خلال تصريحات له اليوم، أن العلاقات القوية بين مصر والسعودية تؤكد أن الشراكة بينهما استراتيجية وبناءة، في مختلف المجالات سواء ما يتعلق بتعاون الاجهزة الحكومية او في مجال القطاع الخاص، كما تشهد تطورا مستمرا.

واشار رئيس لجنة الشؤون العربيه الى اللقاء الذي عقده الرئيس السيسي مع الوزير تركي آل الشيخ مستشار الديوان الملكي السعودي، ورئيس مجلس ادارة الهيئة العامة للترفيه، حيث شدد الرئيس السيسي على الصلات المتينة بين مصر والسعودية في شتى المجالات وحرص القيادتين على تطويرها باستمرار.

وأوضح المغازي أن السنوات الأخيرة شهدت تمتينا للعلاقات بين الدولتين باعتبار أن مصر والسعودية هما حجر الزاوية والاستقرار في المنطقة برمتها.

وأكد المغازي، أن مصر تقف ثابتة في الدفاع عن الأمن القومي العربي والخليجي وتعتبر أن المساس بأمن السعودية سواء عبر الميليشيات الحوثية أو غيرها مساسا بالأمن القومي العربي باكمله .

واشار المهندس يسري المغازي الى وجود العديد من آفاق العمل السياسي والاقتصادي والثقافي المشترك بين القاهرة والرياض خلال الفترة المقبلة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى