اخباررياضةمحافظات

بالصور : تأهل زهرة الجنوب لنصف نهائى كأس مصر على حساب المصرى

كتب / محمد عوض
نجح ممثل الصعيد فريق أسوان بقيادة علاء عبد العال في التأهل إلى الدور نصف النهائي من بطولة كأس مصر، عقب تحقيق الفوز على المصري البورسعيدي بقيادة على ماهر بركلات الترجيح، خلال المباراة التي اقيمت بينهما ، على استاد الإسكندرية في دور الـ8 من البطولة، بعد انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل الإيجابي 2\2.

جاءت أحداث المباراة مثيرة، حيث بدأ الفريق البورسعيدي المباراة بشكل مميز، ونجح في التقدم بهدفين، حيث تقدم في الدقيقة 17 بنيران صديقه عن طريق أحمد الصغير مدافع فريق أسوان بالخطأ في مرماه، بعد عرضية من الجهة اليمنى، من جانب اللاعب كريم العراقي، وصاحب هذا الهدف، اعتراضات كبيرة من جهاز أسوان، على أنه من تسلل ولكن الحكم رفض هذا الأمر خاصة وأنه لا يوجد تقنية فار في الكأس.

واستمر ضغط الفريق البورسعيدي، ونجح إسلام صلاح قائد الفريق في إحراز الهدف الثاني في الدقيقة 49، برأسية بعد عرضية من الجهة اليسرى.

وظن الجميع أن المباراة في طريقها بتأهل المصري إلى الدور نصف النهائي لبطولة الكأس، ولكن فاجئ أسوان الجميع، ونجح عمرو رضا في تقليص الفارق وتحديدا في الدقيقة 89، برأسية قوية وبعدها بدقيقتين نجح أشرف مجدي في إحراز هدف التعادل في الدقيقة 92.

بعدها المصري وأسوان يلجأن للوقت الإضافي
ولجأ الفريقين إلى الوقت الإضافي، وسيطر خلاله الفريق البورسعيدي، وضغط من أجل إحراز هدف التقدم، ولكن اعتمد أسوان على الهجمات المرتدة وحاول تشكيل خطورة على مرمى المنافس ولكن دون جدوى ليلجأ الفريقين إلى ركلات الترجيح، ليفوز ممثل الصعيد بنتيجة 5ضربات لاسوان مقابل 4 للمرة بعدما أخفق استون اماوتو لاعب المصرى فى تسجيل الهدف بعد الاطاحة بالكرة فوق العارضة ونجح فى التسجيل محمد جريندو وعمرو موسى وأحمد شديد قناوى ومحمد عنتر وسجل اسوان الربان الخمس لكلا من عمر را ومحمد جابر ميدو احمد الصغيرة وصلاح الدين يحيى ونجم الفريق وأهدافه عمرو الحلوانى

بهذه النتيجة ينتظر اسوان الفائز من الزمالك والمقاصة من أجل التأهل لربع النهائى .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى