ممنوعات

“تورتة جنسية” تتصدر مواقع التواصل الاجتماعي

تورتة الاعضاء
تورتة الاعضاء

تصدرت واقعة غريبة وجديدة على مجتمعنا العربي وعلى المجتمع المصري بشكل خاص ، فقد تصدرت مواقع التواصل الاجتماعي خلال ساعات قليلة واقعة انتشار صور “تورتة جنسية”.

احتفال إحدى عضوات نادي الجزيرة الشهير بعيد ميلادها بمشاركة صديقاتها داخل النادي، حيث  بدأ الأمر عادي مستخدمين تورتة تحمل أشكال جنسية خادشة للحياء.

أنتشر الخبر بسرعة البرق وتصدر أدوات البحث على مواقع التواصل الاجتماعي ، وأثار الخبر حفيظة الكثيرين واستنكارهم لتعارض ما حدث مع الأخلاق والقيم المجتمعية ، إلا أن البعض يرى أنها حرية شخصية.

إلا أن مباحث قصر النيل برئاسة المقدم “حسام العشماوي” قامت بالقبض على السيدة “ب . ح . ا” 60 سنة المتهمة بتصنيع “تورتة الأعضاء الجنسية” ، وأكدت التحريات أنها تعمل شيف خاص في منزلها حيث تعاقدت مع إحدى العضوات على صنع “التورتة” للاحتفال بعيد ميلاد.

تم إلقاء القبض على المتهمة داخل منزلها الذي اتخذته مكانًا لتصنيع الحلوى للحفلات وبمواجهتها أقرت بارتكاب الواقعة ، وأكدت في محضر التحري بقسم الشرطة عقب ضبطها أن منظمي الحفل هم من طلبوا منها تصنيع الحلوى بهذا الشكل.

وأوضح مصدر أمني أنه سوف يتم عرض المتهمة في جلسة مسائية سريعة على جهات التحقيق ، مشيرًا إلى أن القانون يحظر تلك الأفعال التي تصرح بالإيحاءات الجنسية والتي تعد بمثابة دعوة للانحلال وتحريض على الفسق.

يذكر أن التحريات أكدت عدم خلو السجل الجنائي للمتهمة حيث أثبتت التحقيقات أن لها معلومات جنائية مسجلة مسبقًا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى