رياضة

23 لاعبا فى قائمة الأهلى أمام جورماهيا الكينى فى دورى الأبطال

كتب / محمد عوض

عشاق الكرة المستديرة وخاصة الاهلي “ المارد الأحمر “على موعد ولقاء مصيرى أمام جورماهيا الكينى مع ضربة البداية في دوري ابطال أفريقيا وذلك في الثالثة عصر اليوم الاحد على ملعب نيايو الوطني فى إطار منافسات ذهاب دور الـ 32 من البطولة القارية
مع افتتاح موسم النادي الأهلى الجديد فى مستهل رحلة المارد الأحمر للحفاظ على لقبه القاري

الاهلى يحصد 4 بطولات

وذلك بعدما تمكن من حصد 4 بطولات في الموسم المنقضي فى
إطار منافسات ذهاب دور الـ 32 من البطولة القارية.
وجاءت بطولات الأهلى كالآتي: الدوري المصري وكأس مصر والسوبر المحلى بجانب التتويج بدوري أبطال أفريقيا وحصد برونزية كأس العالم للأندية

المدير الفنى للاهلى

وينتوي مارسيل كولر المدير الفني للأهلي ، تجربة خطة لعب جديدة وتحديد مهام كل لاعب في المباراة فى ظل وجود مجموعة كبيرة من اللاعبين جاهزين للمباراة بعد نجاح فترة الاعلاعداد للبطولة ونجاح الصفقات الجديدة .

الموسم الجديد للاهلى

ويستعد أهلى كولر لإنطلاق موسمه الجديد بالمشاركة فى منافسات دوري أبطال أفريقيا، بعدما حصد المارد الأحمر الموسم المنقضى 4 بطولات هى الدوري المصري وكأس مصر والسوبر المحلى بجانب التتويج بدوري أبطال أفريقيا وحصد برونزية كأس العالم للأندية.

الاهلى بطل افريقيا 

ويحمل الأهلي لقب دوري أبطال إفريقيا بعد ومن المقرر أن تقام مباراة العودة بين الأهلي وجورماهيا في القاهرة يوم 21 سبتمبر الجاري، في إياب دور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا.

وقد استقر كولر الاهلاوى على قائمة الأهلي لمباراة جورماهيا الكيني في دوري أبطال إفريقيا مكون من :

حراسة المرمى:

محمد الشناوي – مصطفى شوبير – حمزة علاء
خط الدفاع: محمد هاني – خالد عبد الفتاح – عمر كمال عبد الواحد – رامي ربيعة – يوسف أيمن – ياسر إبراهيم – يحيى عطية الله .

خط الوسط:

أكرم توفيق – مروان عطية – إمام عاشور – أحمد نبيل كوكا – كريم نيدفيد – عمرو السولية – محمد مجدي أفشة .
وفي الهجوم: حسين الشحات – رضا سليم – طاهر محمد طاهر – محمود كهربا – بيرسي تاو – وسام أبو علي

وشهدت قائمة الأهلي

تواجد الثنائي يحيى عطية الله ويوسف أيمن الوافدين حديثا لصفوف القلعة الحمراء خلال الانتقالات الصيفية الأخيرة، بينما تغيب أشرف داري وعمر الساعي صفقتي الأهلي الجديدتين.

واستبعد كولر 9 لاعبين من حساباته

واستبعد كولر 9 لاعبين من حساباته أمام جورماهيا الكيني اليوم
مصطفى مخلوف وكريم الدبيس ومحمد عبد الله لأسباب فنية، بجانب المدافع المغربي، أشرف داري، لتعرضه لإصابة بجزع في الكاحل، خلال مشاركته مع منتخب المغرب، وأحمد عابدين ويوسف سيد عبد الحفيظ ومصطفى أبو الخير وسمير محمد لعدم قيدهم قبل بداية سبتمبر الجاري، وعمر الساعي المنضم حديثاً إلى القلعة الحمراء قدماً من الإسماعيلي خلال الميركاتو الحالي لمدة 5 سنوات

مباراة العوده

ومن المقرر أن تقام مباراة العودة بين الأهلي وجورماهيا في القاهرة يوم 21 سبتمبر الجاري، في إياب دور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا .

ويُمثل مصر في دوري أبطال أفريقيا كل من الأهلي وبيراميدز، والزمالك والمصري بكأس الكونفدرالية ، وأعلن “كاف” استثناء الأهلي من خوض المراحل التمهيدية من دوري أبطال إفريقيا للنسخة الحالية .

تابعونا على صفحه الفيس بوك 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى