حوادث

ضبط مسجل خطر قاتل محامي بيلا كفر الشيخ..!!

كتب إيناس الشبينى 

 

ضبط مباحث مركز شرطة بيلا في كفر الشيخ بالتنسيق مع إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن كفر الشيخ مسجل خطر متهم بقتل محامي ثلاثيني بإطلاق عيار ناري بعد عودته من عمله خلال تحرير محضر في مركز شرطه بلقاس بمحافظه الدقهليه.

ووفق التحقيقات الاولي لرجال المباحث تبين أن المتهم قاتل المحامي يدعي/ محمد خيري عبد الجواد علي، 27 عاماً ، ويقيم بقرية روس الفرخ التابعه لمركز بيلا مسجل خطر ومن ذوي المعلومات الجنائية.

البدايه عندما تلقي اللواء/ايهاب عطيه، مدير أمن كفر الشيخ إخطارا من مأمور مركز شرطة بيلا يفيد بتلقي المركز إشارة من مستشفي بلقاس المركزي بمحافظة الدقهلية

بوصول/محمود محمد احمد الجريدي، محام، في نهايه العقد الثالث من العمر ويقيم بقريه روس الفرخ التابعه لمركز بيلا مصاباً بطلق ناري في الرقبة وتوفي متأثراً بإصابته.

انتقل ضباط مباحث مركز شرطة بيلا الي مستشفي بلقاس المركزي وبالفحص المبدئي تبين أن المحامي المجني عليه توجه مع أحد موكيله الي مركز شرطه بلقاس لتحرير محضر ضد البلطجي القاتل

وخلال عودته في الطريق مستقلا سيارته مع اثنين من الموكلين استوقفه البلطجي عند مدخل قريه روس الفرخ وأطلق تجاه المحامي عيارا ناريا من سلاحه استقر في الرقبه وفر هاربا مع اثنين آخرين.

جري نقل المحامي المجني عليه الي مستشفي بلقاس المركزي لقربه من موقع الحادث وتوفي متأثراً بإصابته جراء العيار الناري فيما أودعت الجثه بمشرحه المستشفي تحت تصرف النيابة العامة تمهيداً لصدور قرار بشأنها.

حرر بذلك المحضر اللازم بالواقعة وجري إخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات والتي صرحت بانتداب الطبيب الشرعي لتشريح جثه المجني عليه لبيان اسباب الوفاه والتصريح بالدفن عقب الانتهاء من عملية التشريح فيما تستكمل النيابة العامة تحقيقاتها في القضية..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى