اخبار

جلسه مباحثات بين النقابه العامه للغزل والنسيج والجمعية العامه لاصحاب النسيج

كتب عبدالنبى النادى

استقبل اليوم عبد الفتاح ابراهيم رئيس النقابة العامة للغزل والنسيج، المستشار حمدى ابو العينين رئيس الجمعية العامة لمصانع النسيج والتريكو بمصر، والسادة نائب وأعضاء الجمعية العامة.

النقابة العامه للغزل والنسيج
النقابة العامه للغزل والنسيج

تناول اللقاء كافة الموضوعات المطروحه

تناول اللقاء كافة الموضوعات المطروحه علي الساحة والتي تمثل مطالب حيوية لاصحاب الاعمال والعمال، وتبادل الطرفان الحديث حول كل مايهم العمل والعمال، وبحث أيضا كافة المعوقات التى تواجه القطاع وكيفية إيجاد الحلول المناسبة لها .

عبدالفتاح ابراهيم

صرح بذلك عبد الفتاح إبراهيم… وأكد على أن العلاقة مع القطاع الخاص قائمة على التكامل والتعاون فيما بينهما للنهوض بصناعة الغزل والنسيج والملابس الجاهزة.

وأضاف إبراهيم، على أن القطاع الخاص يعد شريكًا رئيسياً وطنياً في منظومة التنمية الاقتصادية، وأن النقابة العامة للغزل والنسيج، توجه كافة خدماتها الإجتماعية والثقافية للعاملين بالمنشآت التابعة للجمعية من خلال اللجنة النقابية المهنية بمنطقة القليوبية بهدف الارتقاء بمصالح وحقوق العاملين.

المستشار حمدى ابوالعينين

هذا وقد رحب المستشار حمدى أبو العينين رئيس مجلس ادارة الجمعية العامة، بمبادرة النقابة العامة فى عقد هذا اللقاء ببيت العمال… مؤكداً على ضرورة التعاون البناء مع النقابة فى الفترة المقبلة بما يسهم فى تحقيق الاهداف المشتركة .

وأشار المهندس مصطفى شلبى نائب رئيس مجلس إدارة الجمعية، أن هذه الشراكة سوف تكون بمثابة خطوه عظيمة من أجل تحقيق الاهداف المشتركة بينهما.

المهندس اسامة الحوفي

هذا وقد حضر اللقاء من الجمعية كل من المهندس اسامة الحوفى المدير التنفيذى للجمعية، والمهندس وجيه اسكندر والمهندس محمد فاروق عضوى مجلس ادارة الجمعية.

وقد شارك أيضا فى اللقاء من النقابة العامة كلا من منى القصبى نائب رئيس النقابة، وايهاب البلبيسى امين عام النقابة، وجمال ادريس امين صندق النقابة، وسامى اسماعيل امين صندوق مساعد النقابة ورئيس اللجنة المهنية بمنطقة القليوبية، وامانى محمد عبد الكريم وأشرف محمود عضوى اللجنة النقابية المهنية بقليوب.

نهاية اللقاء

واختتم اللقاء بجوله تفقدية داخل مبنى النقابة العامة والقاعات الملحقة بها واكاديمية التنمية البشرية ودار ضيافة العاملين.

الجدير بالذكر أن الجمعية العامة تضم أكثر من ٢٠٠٠ مصنع على مستوى الجمهورية، وتضم الجمعية التعاونية بشبرا الخمية حوالى ٣٠٠ مصنع أيضا.

تابعونا على صفحه الفيس بوك 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى