تقاريرمحافظات

بروتوكول تعاون بين “لمسة” ومؤسسة “بهية” للمساهمة في علاج محاربات سرطان الثدى

وقعت شركة” لمسة” المتخصصة في مستحضرات التجميل بروتوكول تعاون مع مؤسسة “بهية” للاكتشاف المبكر وعلاج سرطان الثدي بالمجان لدى السيدات للمساهمة  في علاج محاربات السرطان.

جاء توقيع البروتوكول بحضورالمهندس / ماجد حمدي عضو مجلس الأمناء في مؤسسة “بهية” والفنانة جومانا مراد سفيرة الحملة و المهندس/ أحمد إيهاب رئيس مجلس إدارة شركة الياسمينا.

يأتي البروتوكول في إطار مبادرات الدولة للاهتمام بصحة المرأة المصرية وتوفير أفضل رعاية طبية لها ومن منطلق المسؤولية المجتمعية لشركة “لمسة” حيث تم الاتفاق على أن تتبرع” لمسة” بنسبة من المبيعات الخاصة بأحد منتجاتها للمشاركة في تكاليف رعاية المريضات اللاتي يتلقين العلاج داخل مؤسسة “بهية”.

كما يشمل أيضا بروتوكول التعاون أن تقوم شركة “لمسة” بزيارة مقر مؤسسة “بهية” وتقديم بعض الهدايا العينية على محاربات السرطان للرفع من روحهم المعنوية ومساعدتهن في مقاومة وتحدي هذا المرض.

وفي إطار المساهمة في توفير أعلي درجات الحماية للعاملين بالمؤسسات الطبية في مصر، سوف تقوم شركة “لمسة” بتقديم عدد من زجاجات الكولونيا بنسبة 70% من الكحول الايثيلي للعاملين والمريضات في مؤسسة “بهية” .

يذكر أن مؤسسة بهية للإكتشاف المبكر وعلاج سرطان الثدي بالمجان التي لا تهتم فقط بالعلاج المجاني المتكامل بل بالدعم النفسي أيضا وبتوعية كل سيدة بضرورة الكشف المبكر عن المرض عن طريق ندوات التوعية ،في طريقها لإفتتاح مشروعها وحلمها الأكبر وهو مستشفي بهية منطقة الشيخ زايد التي سوف تستوعب أعداد أكبر من السيدات حيث أن مساحتها تبلغ ثلاث أضعاف مساحة الفرع الأول وبالتالي سوف تخفف العبء عن فرع الهرم إيمانا من بهية بدورها تجاه كل سيدة مصرية وبحقها في العلاج المجاني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى